كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

مصطفى عسل: جمهور الأهلي منحني دفعة كبيرة للتتويج ببطولة الثمانية الكبار

10:54 م الإثنين 27 يونيو 2022
مصطفى عسل: جمهور الأهلي منحني دفعة كبيرة للتتويج ببطولة الثمانية الكبار

كتب- محمد جمعة:

قال مصطفى عسل، بطل مصر للاسكواش المصنف الرابع عالميًا، إن جمهور النادي الأهلي منحه الدعم دفعة كبيرة لتحقيق التتويج ببطولة الثمانية الكبار في الاسكواش، وخصوصًا في المباراة النهائية التي استغرقت نحو 80 دقيقة.

وأضاف عسل، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء الإثنين: "الماتش الأخير كان صعب جدًا، لعب مع علي فرج قبل النهائي ثم النيوزلاندي بول كول المصنف الثاني عالميا في الفاينال وفزت بنتيجة 3 صفر".

ومن جانبها أعرب الدكتورة منى حزين والدة عسل عن سعادتها بفوز نجلها بالبطولة، قائلة: "رحلة ابني في الاكواش بدأت منذ تسع سنوات حيث كان يلعب كرة في نادي الجزيرة وجاء عمه إبراهيم عسل وهو مدرب الاسكواش ونصحه بالاهتمام بالاسكواش بدلاً عن الكرة".

وتابعت: "استمعنا للنصحة ومصطفى دخل مجال الاسكواش اللي كان مناخ مختلف مقارنة بكرة القدم في طبيعة الجماهير.. حياتي كلها كانت معاه كنت بجبله المدرسين في النادي وياكل في السيارة، وعشنا معاه حياتنا كلها في النادي سواء مذاكرة أو أكل لتوفير كل الظروف المواتية ليحقق النجاح في الاسكواش، ومصطفى كان مجتهد وبيمسع كلام المدربين وأبوه حتى وصل لما وصل له اليوم".

واستطرت: "كنا مضغوطين بقالنا فترة، وهو كمان كل البيت كان مضغوط، واجتهد في البطولة الأخيرة وكان مصاب بنزلة معوية، ولما كسب النهائي ماكنتش عارفة أنا بعمل ايه ماشفتش غير إني عايزة أدخل جوه الملعب وأحضنه".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان