دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
22:00
ريال مدريد

ريال مدريد

كأس مصر
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

- -
20:00
بترول أسيوط

بترول أسيوط

كأس مصر
إنبي

إنبي

- -
20:00
النجوم

النجوم

الدوري المغربي
الفتح الرباطي

الفتح الرباطي

- -
21:00
مولودية وجدة

مولودية وجدة

جميع المباريات

إعلان

"كفى عهد المجاملات".. أحمد موسى: الدولة مسؤولة عن استراتيجية تطوير الرياضة المصرية

08:40 م الإثنين 28 نوفمبر 2022
"كفى عهد المجاملات".. أحمد موسى: الدولة مسؤولة عن استراتيجية تطوير الرياضة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

قال الإعلامي أحمد موسى: "أتابع مباريات كأس العالم 2022، وأنا حزين على عدم تواجد مصر في مونديال قطر"، مشيرًا إلى أنه يشجع المنتخبات العربية بمنتهى الروح الرياضية لأنهم يمثلوا العرب ولكني كنت وجود منتخب بلدي في المونديال.

وأضاف "موسى" في خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الاثنين، أن الدولة المصرية مسؤولة عن استراتيجية تطوير الرياضة المصرية، لأن وجود المنتخبات في كأس العالم دا شغل دول، فهناك حاجة لخطة دولة تسير كما يقول اكلتاب ولا يتم إيقافها فهي مسؤولية الدولة المصرية، موضحًا أن الوصول لكأس العالم 2026 هو مسؤولية مشتركة بين الاتحاد المصرية لكرة القدم ووزارة الشباب والرياضة والدولة والأندية والجماهير.

وتابع: "حان الوقت أن تكون الأولوية لمنتخب مصر، فوق كل الأندية، والتركيز على أن يكون المنتخب المصري مكون من فريق قوي وألا يكون هناك مجاملات"، مؤكدًا: "كفى عهد المجاملات ولابد من الحياد في كرة القدم، وأن يكون التحكيم على أعلى مستوى"، مناشدًا الحكام بضرورة متابعة التحكيم العالمي وأنه لا مجاملات في كرة القدم.

وأردف: "لابد من تطبيق عدالة التحكيم في ملاعبنا المصرية، سواء في بطولتي الدوري أو الكأس لأن الهدف هو وجود منتخب قوي، بجانب المحترفين، لرفع اسم مصر، لأنه لا يصح دولة بحجم مصر وتاريخها ألا تكون متواجدة في كأس العالم 2022 في قطر".

ووجه رسالة للمسؤولين عن كرة القدم، قائلًا: "اتركوا مجال كرة القدم، لكرة القدم فقط، نرغب في منتخب قوي وأن يتم التحضير لكأس العامل 2026 بعيدًا عن المجاملات، فلابد من الانتباه لأجل مصلحة الكرة المصرية"، مؤكدًأ: "لازم ناخد دروس من كأس العالم وناخد نقلة كبيرة من مونديال قطر، وعودة الجماهير للملاعب لأن المنتخب هو ما يعنينا".

وأشار إلى أنه يشجع منتخب البرازيل في كأس العالم، وكان يشجع المنتخب الألماني ولكن الآن يتمنى خروجه من البطولة، مشددًا: "حان الوقت أن تكون الأولوية لمنتخب مصر، وكل الأندية على الرأس ولكن من قبلهم منتخب مصر".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان