دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

دوري المؤتمر الأوروبي
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
19:45
فيورنتينا

فيورنتينا

دوري القسم الثاني-أ
بروكسي

بروكسي

0 1
16:30
غزل المحلة

غزل المحلة

دوري القسم الثاني-أ
حرس الحدود

حرس الحدود

0 0
16:30
القناة

القناة

جميع المباريات

إعلان

أحمد موسى بعد فوز المغرب على بلجيكا: "أسود الأطلس عزفوا سيمفونية رائعة"

08:40 م الأحد 27 نوفمبر 2022
أحمد موسى بعد فوز المغرب على بلجيكا: "أسود الأطلس عزفوا سيمفونية رائعة"

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد أبوالمجد:

هنأ الإعلامي أحمد موسى، الجمهور المغربي بعدما تمكن منتخب المغرب من هزيمة بلجيكا خلال منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العالم، قائلًا: "أسود الأطلس استطاعوا تخطي منتخب بلجيكا بهدفين دون رد في لقاء من أفضل مباريات كأس العالم 2022 في قطر".

وأشاد "موسى" خلال تقديمه لبرنامجه "على مسئوليتي" على فضائية "صدى البلد" اليوم الأحد، بالمدير الفني المغربي وليد الركراكي، والذي استطاع قراءة المباراة وأداره بحكمة بالغة، ظهرت في تبديله للاعب أشرف حكيمي ولكن البدلاء تمكنت من تحقيق الفوز لأسود الأطلس، موضحًا أن منتخب المغرب يتبقى مباراة أمام منتخب كندا في الجولة الثالثة.

وتابع: " أسود الأطلس عزفوا سيمفونية رائعة؛ حتى بعد تغيير حارس المغرب؛ قدم حارس المرمى الاحتياطي أداء مميز، التغييرات قلبت الماتش، مبروك لأشقائنا في المغرب؛ الفرحة فرحتنا كلنا بعدما قدّم المغرب مباراة ولا أروع".

وحقق المنتخب المغربي انتصارًا ثمينًا على حساب نظيره البلجيكي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت الطرفين بمنافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من مونديال قطر.

ويلعب المنتخب المغربي في المجموعة السادسة التي تضم معه منتخبات بلجيكا وكرواتيا وكندا، حيث اعتلى المنتخب المغربي قمة المجموعة برصيد 4 نقاط قبل مواجهة كرواتيا وكندا.

الانتصار هو الثالث في تاريخ المنتخب المغربي عبر مشاركاته في كأس العالم والأول له منذ نسخة 1998 بفرنسا، ووكان الانتصار الأخير للمنتخب المغربي في كأس العال على حساب اسكتلندا بثلاثية نظيفة في نسخة 1998، قبل الفوز اليوم على بلجيكا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان