الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

"إحنا ولادك".. المصري صاحب لقب "مستر أولمبيا" لألعاب القوى يهدي الفوز للرئيس السيسي

10:51 ص الإثنين 11 أكتوبر 2021
"إحنا ولادك".. المصري صاحب لقب "مستر أولمبيا" لألعاب القوى يهدي الفوز للرئيس السيسي

كتب- محمد أبوالمجد:

علق اللاعب إسلام عبدالمعين، على فوزه بالميداليتين الذهبية والفضية في بطولة "مستر أولمبيا" في ألعاب القوى، قائلًا: "أهدي الفوز للرئيس عبدالفتاح السيسي، إحنا ولادك ورفعنا علم مصر في أمريكا"، مشيرًا إلى أنه كان يقف مع بيج رامي ويقوم بتشجيعه، قائلًا: "شجعته وهو شجعني وقالي إحنا سفراء لمصر وعاوزين نعمل حاجة لمصر عشان العالم كله يتفرج علينا".

وأضاف "عبدالمعين" في حواره عبر تطبيق "زووم" لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، على فضائية "مصر الأولى" اليوم الاثنين، أن اللعبة تتكون من 3 رفعات، موضحًا: "هي نفسها بطولة مستر أولمبيا لكمال الأجسام بس لعبة تانية خالص"، موضحًا أنه حصل على المركز الاول في البينش بريس والمركز الثاني في البيج ليفت.

وتابع، أن لعبة "البنش بريس" لا تعتمد على سن، ولكنها ترتكز على الأرقام، قائلًا: "اللي بيشيل أكثر بيكسب، والكابتن بتاعي كان قايلي على تكنيك اللعبة، وبدأت بـ 200 كيلو والكابتن قالي إنت طيرت الكيلو".

وأردف، اللاعب الحاصل على ميداليتين الذهبية والفضية في بطولة "مستر أولمبيا" في ألعاب القوى: "بيبقى لينا 3 محاولات فقط، لو فشلنا فيهم بنطلع من البطولة، وعشان ندخلها لازم نكسب في محاولة واحدة فيهم"، موضحًا أنه حصل على المركز الثاني على مستوى العالم في عام 2018، وبعدها بعام حصل على المركز الأول في بطولة "مستر أولمبيا"، ثم حصل على المركز الأول في بطولة مستر أولمبيا هذا العام.

وأشار إلى أن الطعام يجب أن يكون صحيًا: "نأكل 5 وجبات في اليوم، والفطار 20 بيضة في اليوم، لأننا بنحمل أوزان واللي بيشيل أكتر يكسب".

فيديو قد يعجبك: