الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

أحمد دياب: اجتماع مع وزير الرياضة بسبب أزمات الأندية الشعبية وهذا هو الحل

04:11 م الثلاثاء 20 يونيو 2023

أحمد دياب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكد أحمد دياب رئيس رابطة الأندية أن هناك تواصل دائم مع الأندية الجماهيرية من أجل وضع حلول للأزمات التي يعيشها كل نادي، وبالطبع أهمها الأزمات المالية.

وقال أحمد دياب فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" رابطة الأندية على تواصل دائم مع جميع الأندية، والأندية الشعبية لديها أزمات منذ سنوات، ولكن نحن على تواصل مع جميع الأندية الجماهيرية بالدوري الممتاز، منذ فترة كبيرة، من أجل معالجة جميع المشاكل.

وأضاف:" الجلسة أمس، وضعنا نقط معينة، وحددنا موعد يوم الأحد المقبل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجانب الشركة الراعية".

وتابع دياب:" الاجتماع من أجل وضع حلول للأندية ورفع مداخيل الأندية الجماهيرية، من أجل أن يستفيدوا وبالطبع سيستفيد المنتخبات الوطنية من ذلك.

أوضح: "صلب الاجتماع أن تكون الأندية لها شركات من أجل الاستثمار وأن نصل لحلول جذرية وسريعة من أجل أن تدخل الأندية الجماهيرية، الصناعة فى كرة القدم، خلال الوقت الحالي.

وأكمل أحمد دياب:" لابد أن يكون هناك شركات للكرة وتكون بعيدة عن كل شئ ، في كل نادي من أجل زيادة الاستثمار وأن يكون هناك موارد مالية للأندية، وبالطبع عندما يكون هناك استقرار مادي فى الأندية الجماهيرية، سيكون الفريق منافس بشكل قوي فى الدوري"

فيديو قد يعجبك: