دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

"سقط مغشياً عليه".. مصراوي يكشف سبب وفاة لاعب سلة هليوبوليس

04:52 م الجمعة 10 يونيو 2022

فريق كرة السلة بالجامعة الأمريكية

كتب - محمد يسري مرشد:

لحظات عصيبة عاشتها بعثة منتخب الجامعة الأمريكية بالقاهرة بسب سقوط كريم عبد العزيز أبو قورة لاعب ارتكاز فريق السلة مغشياً عليه خلال مشاركته اليوم الجمعة في بطولة إفريقيا للجامعات المقامة في كينيا .

وكان منتخب الجامعة الأمريكية يلعب على الميدالية البرونزية في اليوم الختامي للبطولة قبل أن يسقط أبو قورة في الفترة الأولى وسط محاولات الأجهزة الطبية المتواجدة في الصالة لاسعافه.

كريم

وتم نقل الفقيد إلى إحدى المستشفات ولكنه لفظ انفاسه الأخيرة قبل الوصول إليها لتشخص حالته مبدئياً لهبوط في الدورة الدموية.

كريم أبو قورة المولود في مصر لأسرة مصرية ويحمل الجنسية البحرينية أيضاً يبلغ من العمر 22 عاماً ويلعب لنادي هليوبوليس أيضاً ويدرس في الفرقة الثانية لكلية علوم الكمبيوت وسبق وأن مثل منتخب البحرين للناشئين والشباب.

سؤضصض

وتعمل حالياً إدارة الجامعة مع السفارة المصرية في نيروبي بالتنسيق مع وزارة التعليم العالي على إنهاء التصاريح الخاصة من أجل نقل جثمان الفقيد إلى القاهر.

ونعى اتحاد كرة السلة المصري ومجلس إدارة نادي هليوبوليس والإدارة التنفيذية وكافة العاملين بالنادى بالتعازى لأسرة الفقيد، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.

شسسسش

فيديو قد يعجبك: