دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

نادال يطيح بالتشيكي بيرديتش ويتأهل إلى نهائي بطولة مدريد للمرة السابعة

07:11 م السبت 09 مايو 2015

نادال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد-(د ب أ):

واصل النجم الأسباني رافاييل نادال عودته للتألق على الملاعب الرملية وصعد إلى نهائي بطولة مدريد لتنس الاساتذة للمرة السابعة في مسيرته بالفوز على التشيكي توماس بيرديتش 7-6 (7-3) و6-1 اليوم السبت في الدور قبل النهائي.

ويخوض نادال ، المصنف الثالث للبطولة والفائز بلقبها أربع مرات ، النهائي غدا الأحد مع الفائز في المواجهة الأخرى بالدور قبل النهائي التي تجمع بين البريطاني آندي موراي ، المصنف الثاني للبطولة والفائز مؤخرا بلقب ميونيخ ، والياباني كي نيشيكوري.

وفي حالة تأهل نيشيكوري ، ستكون المواجهة أمام نادال بمثابة إعادة للقاء اللاعبين في نهائي البطولة نفسها العام الماضي ، عندما توج نادال باللقب دون عناء بعد أن انسحب نيشيكوري في المجموعة الثالثة بسبب الإصابة.

وحقق نادال اليوم الانتصار رقم 19 له خلال 23 مباراة خاضها أمام بيرديتش الذي مني ب17 هزيمة متتالية أمام النجم الملقب باسم "ملك الملاعب الرملية" قبل أن يفوز عليه في دور الثمانية ببطولة أستراليا المفتوحة.

ويقف نادال الآن على بعد انتصار واحد من التتويج بأول لقب له على الملاعب الرملية في أوروبا ، ولم تتبق أمامه سوى بطولة روما المقررة الأسبوع المقبل قبل خوض غماربطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) التي تنطلق منافساتها 24 أيار/مايو.

وقضى نادال ساعات طويلة في ملاعب التدريب ضمن مساعيه لتعويض ما فاته الموسم الماضي بسبب الإصابات والوعكة الصحية.

فمنذ تحقيق الرقم القياسي بإحراز لقبه التاسع في فرنسا المفتوحة قبل 11 شهرا ، لم يتوج نادال /28 عاما/ سوى بلقب وحيد على الملاعب الرملية بأمريكا الجنوبية ، وتحديد في بطولة بوينس آيرس في فبراير الماضي.

ورفع نادال عدد انتصاراته في سجل مشاركاته ببطولة مدريد إلى 28 مقابل ثلاث هزائم كما رفع رصيده هذا الموسم إلى 23 انتصارا مقابل سبع هزائم ، وعلى الملاعب الرملية إلى 15 انتصارا مقابل ثلاث هزائم.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان