الدوري الإنجليزي
تشيلسي

تشيلسي

- -
16:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
أستون فيلا

أستون فيلا

- -
16:00
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الفرنسي
ليون

ليون

- -
16:00
نانت

نانت

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

الدوري الألماني
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
18:30
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

جميع المباريات

إعلان

انطلاق سباق مصر الدولي للدراجات بالغردقة

01:41 ص الخميس 15 يناير 2015

انطلاق سباق الدراجات

الغردقة- أ ش أ:

انطلقت منافسات اليوم الأول من سباق مصر الدولي للدراجات رقم ٤٥، الأربعاء، والذي تستضيفه مدينة الغردقة خلال الفترة من 14 وحتى 18 يناير الجاري، بمشاركة 14 فريقا من مختلف أنحاء العالم.
يشارك في السباق، 10 منتخبات هي ''مصر، وإنجلترا، وألمانيا، ورواندا، واريتريا، والجزائر، والإمارات، والمغرب، والسودان، والسعودية''، بالإضافة إلى 4 فرق محترفة وهي ''سكاي دايف من الإمارات، وفريق إنجليزي، وفريق هولندي، وفريق سوفاك من الجزائر''.
وأسفرت نتائج المرحلة الأولى ''الدور التمهيدي'' من سباق مصر الدولي والتي أقيمت اليوم الأربعاء، بمسافة 8 كيلو مترات، عن فوز نادا سينجا من رواندا بالمركز الأول، فيما جاء الإسباني ماسيبو بيريز في المركز الثاني، ثم الرواندي خادي جينفر في المركز الثالث.
ومن المقرر أن تنطلق غدا الخميس المرحلة الثانية من السباق، بمسافة 185 كيلو مترا مقسمة إلى 5 ''لفات''، وذلك بمشاركة 14 فريقا، حيث يضم كل فريق 6 لاعبين.
جدير بالذكر أن الاتحاد المصري للدراجات برئاسة وجيه عزام نجح في اعادة سباق مصر الدولي للدراجات مرة اخرى ، وذلك بعد غياب أربع سنوات، حيث يشهد السباق مشاركة العديد من المنتخبات والفرق، بعدما وافق الاتحاد الدولي للعبة على اعادة السباق إلى اجندته الدولية.

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية على الفيس بوك عبر صفحة ... مصراوي الرياضي 

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان