دوري أبطال أوروبا
كلوب بروج

كلوب بروج

- -
22:00
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

دوري أبطال أوروبا
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

- -
22:00
جيرونا

جيرونا

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

- -
20:00
خيتافي

خيتافي

جميع المباريات

إعلان

"ما رأيته لا يصدق".. أول تعليق من رينارد بعد وداع سيدات فرنسا أولمبياد باريس

04:21 م الأحد 04 أغسطس 2024

كتب- محمد خيري:

علق الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني لمنتخب سيدات فرنسا، على خروج منتخب سيدات الديوك، من دورة الألعاب الأولمبية التي تقام حاليا في باريس.

وقال رينارد في تصريحات صحفية: "هذا أمر محبط، عندما لا ينل المنتخب الفرنسي مكافأة على المباراة التي قدمها، ويتم إقصاؤك وأنت تقدم أداء حزين وشاحب، ولا تفعل ما عليك القيام به".

وأوضح: "إنها كرة القدم، لا تتم مكافأة الفتيات على كل الجهود التي بذلناها، لقد لعبوا المباراة التي يحتاجون لعبها ضد فريق مميز إلى حد ما، في النهاية البرازيل في نصف النهائي وفرنسا لم تتمكن من تجاوز العقبة بإهدار ركلة جزاء وعارضة وفرص".

وأضاف: "لم نكن واقعيين بما فيه الكفاية، لقد أصروا أنهم لن يستسلموا أبدًا، حتى ارتكبوا خطًأ صغيرًا في الهجوم المضاد، لقد فوجئنا مرة واحدة، الجميع كانوا يستحقون أفضل بكثير".

أكمل: "هذه هي كرة القدم، جئت للوصول إلى الدور قبل النهائي، ولم نتمكن أمام البرازيل، من السهل استخلاص النتائج عندما تخسر، ولكن عندما ترى عدد الفرص التي خلقناها وعندما ترى الإنتاج الذي قدمناه، ماذا تريد مني أن أخبرك؟".

أشار: "عندما لا تفوز بمباراة ولا تتأهل إلى نصف النهائي، فهذا فشل! يجب علينا أن نحلل الأمور بعقلانية، هذا الفريق فعل كل شيء".

وتابع: "لقد رأيت الآن ما لا يصدق أشياءً تفوق طاقتي، لن نختلق الأعذار، لقد أتيحت لنا الفرص لإحداث الفارق ولم نفعل ذلك، ولكن حقا عملت مع بعض الأشخاص الرائعين والذين لم يحصلون على مكافأتهم".

وأتم حديثه: "بالنسبة لي، لا يهم، فأنا خسرت وفزت وسافرت، لكن هناك أشخاص ذوو قيمة حقًا، أنا لست حزينًا حتى لأن هذه هي طريقة العمل، لكنني أشعر بخيبة أمل من أجلهم، لقد قدموا كل شيء، وعملوا بجنون وعملوا بشكل جيد للغاية".

اقرأ أيضا:

منتخب مصر لليد يكتسح الأرجنتين ويؤكد صعوده لربع نهائي أولمبياد باريس 2024

بصورة الاحتفال.. علي زين يعلق على تأهل منتخب اليد لربع نهائي أولمبياد باريس 2024

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان