دوري أبطال أوروبا
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

- -
22:00
دينامو زغرب

دينامو زغرب

دوري أبطال أوروبا
ميلان

ميلان

- -
22:00
ليفربول

ليفربول

دوري أبطال أوروبا
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
شتوتجارت

شتوتجارت

دوري أبطال آسيا للنخبة
باختاكور

باختاكور

- -
17:00
الوصل

الوصل

دوري أبطال آسيا للنخبة
الريان

الريان

- -
19:00
الهلال

الهلال

كأس كاراباو
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
22:00
بارنسلي

بارنسلي

جميع المباريات

إعلان

أول تعليق من نائل نصار بعد انسحابه من أولمبياد باريس 2024

02:40 م السبت 03 أغسطس 2024

كتبت-هند عواد:

علق الفارس المصري نائل نصار، على انسحابه من منافسات الفروسية في أولمبياد باريس 2024، بسبب إصابة الجواد الخاص به، في القدم اليمنى الأمامية.

وكتب نائل، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "بقلب حزين أعلن انسحابنا من دورة الألعاب الأولمبية 2024، بعد اجتياز الفحص البيطري الأول بنجاح في وقت سابق من هذا الأسبوع، تعرض كورونادو للأسف لإصابة طفيفة في الأيام التالية، ومن المؤسف أننا يجب أن ننهي رحلتنا الأولمبية هنا".

وأضاف: "تم اتخاذ هذا القرار بعد مناقشات شاملة مع فريقنا البيطري والاتحاد المصري، ونحن جميعًا نتفق على أنه من واجبنا إعطاء الأولوية لصحة كورونادو وتعافيه على المدى الطويل، وفقًا للقواعد، لا يُسمح بالاستبدالات بعد اكتمال الفحص البيطري الأول للحصان، مما لا يترك لنا خيارًا سوى الانسحاب تمامًا".

وواصل: "هدفنا النهائي هو ضمان عودة كورونادو إلى مستواه الممتاز، والتنافس مرة أخرى على أعلى المستويات، حتى لو كان ذلك يعني التضحية بحلم المجد الأولمبي الذي يراودني منذ فترة طويلة في الأمد القريب، أود أن أعرب عن خالص شكري للاتحاد المصري، ورعاتي، وعائلتي، وأصدقائي، وكل من دعمنا على طول هذه الرحلة. لقد كان تشجيعكم وإيمانكم الراسخ بنا أمرًا لا يصدق، ونحن ممتنون حقًا للدعم الهائل الذي تلقيناه".

وأتم: "في حين أن هذه النكسة مؤلمة، إلا أن رفاهية الخيول تظل على رأس أولوياتنا، ونحن نستمد العزاء من حقيقة أننا نتخذ أفضل قرار من أجل رفاهية حصاننا الرائع كورونادو، ونظل متفائلين وملتزمين بالعودة أقوى وأكثر تصميمًا من أي وقت مضى، وفي الوقت نفسه، أود أن أتمنى لزملائي كل التوفيق في المسابقات المتبقية في هذا المكان الأسطوري، مع خالص التقدير".

View this post on Instagram

A post shared by Nayel Nassar (@nayelnassar)

اقرأ أيضًا:

"بسبب الحصان".. رسميا انسحاب نائل نصار من أولمبياد باريس 2024

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان