دوري أبطال أفريقيا
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

- -
19:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
ساوثامبتون

ساوثامبتون

- -
14:30
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
نوتينجهام فورست

نوتينجهام فورست

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
برينتفورد

برينتفورد

الكونفيدرالية الإفريقية
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

- -
15:00
الزمالك

الزمالك

جميع المباريات

إعلان

إبراهيم هلهول: "مصطفى محمد كان قريبا من الدوري الإنجليزي وهذا سبب فشل الأمر"

09:33 م الثلاثاء 27 أغسطس 2024

كتبت- هند عواد:

كشف إبراهيم هلهول مدرب نادي إسبانيمور الإنجليزي، اقتراب مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسي الحالي والزمالك السابق من الانتقال إلى الدوري الإنجليزي في عام 2019، مشيرا إلى أن قوانين الاتحاد الإنجليزي منعت الأمر.

وقال هلهول في تصريحات خاصة لـ"مصراوي": "مصطفى محمد مكانه الدوري الإنجليزي، وبعد أمم أفريقيا 2019، كان قريبا من الدوري الإنجليزي، وتلقى حينها عرضا من نادي رينجرز (أحد أندية الدرجة الأولى بإنجلترا) والدوري الاسكتلندي".(تضم المملكة المتحدة أربع "دول محلية"، إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية)

وأضاف: "ولكن قوانين الاتحاد الإنجليزي منعت إتمام الأمر، لأنه حينما لم يكن أتم لعب 75% من المباريات الدولية مع منتخب مصر، والزمالك طلب في وقتها مبلغ كبير".

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم متطلبات لحصول اللاعبين الأجانب على تصريح عمل، للانضمام إلى الأندية في إنجلترا، وتكون عبارة عن نقاط يجب استيفائها، منها الظهور مع منتخب بلاده وبطولات ناديه وعدد أهدافه ومساهمته، بالإضافة إلى وجود بلده ضمن أول 50 في تصنيف الفيفا.

وأتم هلهول تصريحاته: "مصطفى محمد حاليا يلعب في أوروبا وأصبح مستوفيا لشروط الاتحاد الإنجليزي، وأرى أنه يمكنه اللعب في الدوري الإنجليزي، لأنهم دائما ما يبحثون عن الهداف، واللاعب الآخر هو عمر مرموش لاعتياده على أجواء الاحتراف".

اقرأ أيضًا:

"من ملاعب بورسعيد إلى الاتحاد الإنجليزي".. حكاية المدرب المصري إبراهيم هلهول

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان