عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

جميع المباريات

إعلان

"الضربة الثانية للمانشافت".. مانويل نوير يعلن اعتزال اللعب الدولي

05:44 م الأربعاء 21 أغسطس 2024

مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ

كتبت-هند عواد:

أعلن مانويل نوير حارس مرمى منتخب ألمانيا وبايرن ميونيخ، اعتزال اللعب الدولي مع منتخب المانشافت، وذلك بعد أيام من قرار إلكاي جوندوجان قائد الألمان الاعتزال هو الآخر.

ونشر نوير مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، قال فيه: "كان لابد أن يأتي هذا اليوم في وقت ما، اليوم تنتهي مسيرتي مع المنتخب الألماني. كل من يعرفني يعرف أن هذا القرار لم يكن سهلاً بالنسبة لي، لقد ظهرت دوليا لأول مرة منذ أكثر من 15 عامًا ضد الإمارات وكنت متوترًا للغاية في ذلك الوقت. لقد مررنا بفترات صعود وهبوط".

وأضاف: "كان أبرز ما في هذه الرحلة هو الفوز بكأس العالم في البرازيل عندما أنظر إلى الوراء اليوم، أشعر بالفخر والامتنان لوقوفي مع زملائي في الفريق على أرض الملعب ولأنني كنت قائدًا لمدة 7 سنوات، لتتويج مسيرتي، تمكنت من العودة من الإصابة واللعب في بطولة يورو 2024 على أرضنا".

وواصل: "أود أن أشكر جميع موظفي الاتحاد الألماني لكرة القدم الذين رافقوني، وخاصة المدربين ومدربي حراس المرمى، كنا عائلة، وأيضًا زملائي في الفريق الذين استمتعت كثيرًا باللعب والتدرب معهم، وشكر خاص للجماهير على دعمهم لي، لقد أحببت ارتداء قميص المنتخب الألماني. شكرا جزيلا".

اقرأ أيضًا:

"عاد من الموت وحارب في سيناء".. حكاية علي الزيني حامل علم مصر في بارالمبياد باريس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان