تصفيات أمم إفريقيا
المغرب

المغرب

- -
21:00
 الجابون

الجابون

تصفيات أمم إفريقيا
مصر

مصر

- -
22:00
كاب فيردي

كاب فيردي

دوري الأمم الأوروبية
فرنسا

فرنسا

- -
21:45
إيطاليا

إيطاليا

دوري الأمم الأوروبية
ويلز

ويلز

- -
21:45
تركيا

تركيا

تصفيات كأس العالم - أمريكا الجنوبية
الأرجنتين

الأرجنتين

3 0
03:00
تشيلي

تشيلي

جميع المباريات

إعلان

"فتح تحقيق".. وزير الرياضة يتخذ قراراً بشأن أزمة مباراة كاظمة الكويتي وتليفونات بني سويف

09:05 م السبت 20 يوليو 2024

كتب - يوسف محمد:

اتخذ أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قراراً بشأن أزمة مباراة كاظمة الكويتي الودية أمام فريق أدعى أنه تليفونات بني سويف.

أجرى وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً مع رئيس بعثة نادي كاظمة الكويتي، على أثر المباراة الودية التي لعبها الفريق بمعسكره في مصر، مع فريق أدعى أنه فريق تليفونات بني سويف.

وأكد وزير الرياضة في تصريحات نقلها المركز الإعلامي، أنه يتابع عن كثب ما تم تداوله خلال الساعات الماضية، من أخبار متعلقة بالمباراة الودية لفريق كاظمة الكويتي، في اطار معسكره التدريبي داخل مصر والذي تنظمه إحدى الشركات الخاصة وسيخوض مباراة ودية أخرى مع فريق سموحة.

وأشار الوزير إلي قيام الجهات المعنية بفتح تحقيق والعمل على كشف كافة الملابسات المتعلقة بهذا الموضوع واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واجبة الإتباع، معربًا عن خالص تقديره واحترامه لبعثة نادي كاظمة الكويتي وكافة البعثات الرياضية من مختلف الدول العربية والإفريقية والدولية.

ومن جانبه، عبر رئيس بعثة نادي كاظمة الكويتي خلال اتصال السيد الوزير عن شكره وتقديره العميق للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدولة المصرية على الإهتمام بالموضوع، وإعطاء توجيهات بفتح تحقيق من جانب الجهات المعنية في هذا الشأن.

وكان فريق كاظمة الكويتي أعلن عن فوزه ودياً، على حساب فريق تليفونات بني سويف بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن يعلن فريق تليفونات بني سويف أنه لم يواجه كاظمة، وأن فترة الإعداد الخاصة بالفريق لم تبدأ من الأساس، وأن هناك أحد الوكلاء انتحل شخصية ممثل النادي.

أقرأ أيضاً:

شريف إكرامي قابل الوزير.. مصراوي يكشف تفاصيل رفع الإيقاف عن رمضان صبحي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان