الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
18:00
فاركو

فاركو

الدوري الإسباني
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
فالنسيا

فالنسيا

الدوري الإيطالي
جنوى

جنوى

- -
20:45
كالياري

كالياري

جميع المباريات

إعلان

منتخب جنوب أفريقيا يكشف لمصراوي موعد عودة تاو للأهلي.. وحقيقة إصابته

01:02 م الإثنين 12 فبراير 2024

بيرسي تاو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - يوسف محمد

كشفت المتحدثة الإعلامية لمنتخب جنوب أفريقيا رومي تيتوس، عن عودة لاعب المنتخب الجنوب أفريقي والنادي الأهلي بيرسي تاو، إلى القاهرة صباح اليوم الإثنين للانتظام في تدريبات النادي الأهلي، بعد انتهاء بطولة أمم أفريقيا 2023.

وقالت رومي تيتوس في تصريحات خاصة لموقع "مصراوي": "بيرسي تاو عاد إلى القاهرة بالفعل، بعدما استقل طائرة خاصة في وقت مبكر".

وأوضحت: "تاو كان يشعر بالإجهاد والتعب الشديد، عقب مباراة نيجيريا واتفق مع الجهاز الفني على الرحيل إلى مصر والعودة إلى ناديه".

وسوف يقوم اللاعب ببعض الفحوصات الطبية، عقب عودته إلى القاهرة لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الأهلي أمام شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل الموافق 16 فبراير الجاري.

وشهدت مباراة تحديد المركز الثالث ببطولة أمم أفريقيا بين جنوب أفريقيا والكونغو الديمقراطية، غياب لاعب بيرسي تاو عن المباراة، بسبب شعوره بالإجهاد والتعب.

وشارك تاو رفقة منتخب جنوب أفريقيا في البطولة، بجميع المباريات باستثناء مباراة تحديد المركز الثالث أمام الكونغو الديمقراطية، وتمكن تاو من إحراز هدفاً واحداً طوال البطولة، في مرمى منتخب ناميبيا من ركلة جزاء.

وتمكن منتخب جنوب أفريقيا من حصد الميدالية البرونزية لبطولة أمم أفريقيا، بعد الفوز على منتخب الكونغو الديمقراطية في مباراة تحديد المركز الثالث بركلات الترجيح.

فيديو قد يعجبك: