الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

فانتازي..لاعبون حصلوا على نقاط إضافية بمباريات الجولة 36

06:06 م الأحد 14 مايو 2023

ستيرلينج

كتب- وائل توفيق:

حصل عدد من اللاعبين على نقاط إضافية bonus في المباريات التي أقيمت أمس، بالجولة 36 من الدوري الإنجليزي.

في مباراة ليدز ونيوكاسل يونايتد التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، حصل كالوم ويلسون لاعب نيوكاسل على 3 نقاط إضافية، وحصل أيلينج لاعب ليدز على نقطتين إضافيتين، و جمع نيك بوب حارس مرمى نيوكاسل نقطتين إضافيتين.

وفي مباراة ساوثهامبتون وفولهام التي انتهت بفوز الأخير بهدفين دون مقابل، حصل لاعب فولهام كارلوس فينيسيوس على 3 نقاط إضافية، كما حصل لاعب فولهام عيسى ديوب على نقطتين إضافيتين، وحقق حارس مرمى فولهام لينو نقطتين إضافيتين.

وفي مباراة تشيلسي ونوتنجهام التي انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2، حصل رحيم ستيرلينيج لاعب تشيلسي على 3 نقاط إضافية، وحصل أونيي لاعب نوتنجهام على نقطتين إضافيتين، كما حصل شالوباه لاعب تشيلسي على نقطة إضافية واحدة.

وفي مباراة كريستال بالاس وبورنموث التي انتهت بفوز كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، حصل إيز لاعب كريستال بالاس على 3 نقاط إضافية، وحصل ميتشل لاعب كريستال على نقطتين إضافيتين، وحصل جويل وارد لاعب كريستال بالاس على نقطة إضافية واحدة.

وفي مباراة مان يونايتد وولفرهامبتون التي انتهت بفوز الأول بهدفين دون مقابل، حصل لوك شو لاعب مان يونايتد على 3 نقاط إضافية، وحصل مارسيال لاعب يونايتد على نقطتين إضافيتين، ولينديلوف لاعب يونايتد حصل على نقطة إضافية واحدة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان