الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
نهضة بركان

نهضة بركان

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

- -
18:00
بيراميدز

بيراميدز

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:00
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
18:00
ايفرتون

ايفرتون

جميع المباريات

إعلان

جوندوجان يكشف عن حلمه الأكبر مع مانشستر سيتي

07:40 م الثلاثاء 18 أبريل 2023

جوندوجان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- سليمان غريب:

يأمل إلكاي جوندوجان قائد مانشستر سيتي الإنجليزي في المشاركة مع منتخب ألمانيا في بطولة يورو 2024، مشيرًا إلى أنه يسعى أولًا للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا مع فريقه.

ويحل مانشستر سيتي ضيفًا على بايرن ميونيخ، غدًا الأربعاء، في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علمًا بأن الفريق الإنجليزي حسم لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

وقال جوندوجان في تصريحات نقلتها بوابة "تي أونلاين"، اليوم الثلاثاء: "سيكون شرف بالنسبة لي المشاركة في هذه بطولة يورو 2024 في بلادي".

وأضاف: "لكن الطريق لايزال طويلا، الكل يعرف أنه يتوجب علينا التطور وتقديم أداء ونتائج أفضل قبل البطولة".

وشارك جوندوجان -32 عاما- في 66 مباراة مع منتخب ألمانيا لكنه لم يشارك في المباراتين الوديتين للماكينات الشهر الماضي، حيث حرص المدرب هانسي فليك على تجربة بعض المواهب الشابة، لكن من المتوقع عودة جوندوجان خلال المواجهات الودية في يونيو المقبل.

وتقام هذه المباريات الودية قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يقام في إسطنبول يوم العاشر من شهر يونيو المقبل، ويتطلع جوندوجان لقيادة سيتي للقبه الأول في البطولة القارية.

وأشار اللاعب الألماني: "بالطبع نريد الفوز بهذا اللقب، إنه حلمنا الأكبر الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

ودعا جوندوجان زملاءه إلى عدم الاعتماد على تفوقهم بثلاثة أهداف دون رد على بايرن ميونخ في ذهاب دور الثمانية من البطولة القارية، وضرورة الظهور بشكل قوي خلال مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا غدا الأربعاء لحسم بطاقة العبور للمربع الذهبي.

أتم: "انقضى الشوط الأول فقط، لقد خرجنا بنتيجة إيجابية للغاية من مباراة الذهاب، لكن علينا الظهور بنفس المستوى في مباراة الإياب ونقدم أفضل أداء لنا مجددا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان