الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

2 0
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري الأفريقي لكرة السلة
الأهلي

الأهلي

64 47
19:00
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

جميع المباريات

إعلان

أنشيلوتي يرد على هازارد.. ويؤكد جاهزية بنزيما لموقعة ليفربول

04:24 م الثلاثاء 14 مارس 2023

كارلو أنشيلوتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-: سليمان غريب

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد عن مواجهة ليفربول الحاسمة في دوري أبطال أوروبا، كاشفًا في الوقت ذاته عن علاقته بالبلجيكي إيدين هازارد.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليفربول على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام العاشرة مساء غدٍ الأربعاء في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال.

ويدخل الملكي مواجهة الغد وهو يمتلك الحظوظ الأكبر في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير الذي حققه في آنفيلد أمام ليفربول بنتيجة 5-2.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: "لا نفكر في الدفاع أمام ليفربول وإنما في الهجوم وأعتقد أنها ستكون مباراة مفتوحة لأن المنافس يصل عازما على حسم الأمور لصالحه".

وأضاف: "الرسالة واضحة، ليس علينا إجراء حسابات وإنما اللعب بأفضل طريقة ممكنة، علينا اعتبار المباراة بمثابة مباراة الذهاب، ليست فكرتنا إجراء حسابات بل اللعب بأقصى حد من الحماس وتحقيق الفوز".

وأكمل: "ركزنا على الأمور الجيدة والسيئة التي فعلناها ذهابا، قمنا بأشياء كثيرة بشكل جيد على المستوى الهجومي، لن نخطط للمباراة مع الأخذ بالاعتبار أن لدينا أفضلية وإنما سنخطط لمباراة مفتوحة وهجومية".

وتابع: "بالنسبة لمباراة الغد فإن الخبرة والطاقة مهمتان للغاية، إنها مباراة أكثر تعقيدا بالنسبة لنا من مباراة ليفربول في آنفيلد على المستوى الذهني، يجب أن يبذلوا قصارى جهدهم منذ الدقيقة الأولى بغض النظر عن أي شيء، نتيجة مباراة الذهاب تضعنا على المحك، لكننا سنفعل كل ما في وسعنا لتقديم الأفضل منذ الدقيقة الأولى، لكن لدينا شكوك أكثر من المنافس في هذا الصدد".

أنشيلوتي يرد على هازارد

وردًا على التصريحات التي أدلى بها مؤخرًا لاعبه إيدين هازارد، قائلًا: "العلاقة ليست باردة، كان هازارد صادقًا للغاية، صحيح أنني لا أتحدث معه كثيرًا، لكنها أيضًا مسألة شخصية، أنا أحترم الجميع، هناك الكثير من المنافسة ويلعب فينيسيوس في هذا المركز، وهو يساهم كثيرًا".

وأشار: "الشيء الأكثر أهمية بالنسبة لي، أنه إذا لم نتحدث كثيرًا، فإنه لا يزال يحترمني، إنه أهم شيء، مثلما أحترمه تمامًا".

وصرح هازارد عن علاقته بكارلو أنشيلوتي، قائلًا: "هناك احترام بيننا، ولكن نحن لا نتحدث مع بعضنا البعض، وسيستمر احترامي له حتى إذا لم يجعلني ألعب، يجب أن أحترم رجل مثل كارلو أنشيلوتي، إنه يمثل كرة القدم بسبب ما فعله في مسيرته".

بنزيما جاهز 100%

وكشف مدرب ريال مدريد عن موقف كريم بنزيما من المشاركة أمام ليفربول، قائلًا: "كريم جاهز بنسبة 100% ومتحمس وأراه جيدًا ومتحفزًا للغد، بالنسبة للجميع، هذه منافسة مهمة للغاية".

وتطرق أنشيلوتي للحديث عن توني كروس، قائلًا: "لقد قدم أداءً جيدًا ضد إسبانيول، إنه في حالة جيدة، إنه في حالة بدنية جيدة وقد قمت بتغييره لأنه في بعض الأحيان يتعين عليك جلب أشخاص جدد يمكنهم المساهمة بمزيد من الأشياء".

فيديو قد يعجبك: