الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

1 2
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

1 0
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

ماركا تتغنى بكريم بنزيما: الوحش الأسود لليفربول

10:52 ص الثلاثاء 14 مارس 2023

كريم بنزيما أمام ليفربول - صورة أرشيفية

كتب-: سليمان غريب

يمتلك الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد سجلًا تهديفيًا رائعًا أمام ليفربول الإنجليزي وذلك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة، غدًا الأربعاء، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف ريال مدريد نظيره ليفربول على ملعب "سانتياجو برنابيو" في تمام العاشرة مساء غدٍ الأربعاء في إياب دور الـ16 من دوري الأبطال.

ويدخل الملكي مواجهة الغد وهو يمتلك الحظوظ الأكبر في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز الكبير الذي حققه في آنفيلد أمام ليفربول بنتيجة 5-2.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن بنزيما سيواجه أحد المنافسين المفضلين بالنسبة له وهو ليفربول، حيث يعد هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف ضد الريدز في تاريخهم بدوري الأبطال (6 أهداف في 7 مباريات).

وأضافت أن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد اعتنلى كثيرًا بكريم بنزيما خلال الأيام الماضية وذلك بعدما أراحه في مباراة إسبانيول الماضية بالدوري الإسباني من أجل الوصول إلى أعلى مستوى فني وذهني للاعتماد عليه أمام ليفربول ومنحه فرصة أيضا للتعافي بشكل كامل من انزعاجات الكاحل.

ووصفت الصحيفة ذاتها كريم بنزيما بـ (وحش ليفربول الأسود) بسبب عدد الأهداف التي يسجلها في شباكه ووصلت إلى 6 أهداف في 7 مباريات، وسيسعى لزيادة حصيلته التهديفية ضد الريدز في مواجهة الغد.

وأكدت "ماركا" أن بنزيما ليس قاتلاً فقط بالنسبة ليفربول، ولكن أرقامه في دوري أبطال أوروبا هي بالفعل للتاريخ، حيث سجل 88 هدفا ويتخلف عن ليفاندوفسكي بثلاثة أهداف فقط باعتباره ثالث أفضل هداف تاريخي في المسابقة.

ويواجه كريم بنزيما تحدٍ آخر من نوع خاص وهو الفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة ومعادلة أسطورة ريال مدريد خينتو.

فيديو قد يعجبك: