دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

"فانتازي".. نصائح قبل بدء الجولة 17 بالدوري الإنجليزي

10:08 م الجمعة 23 ديسمبر 2022

كتب- وائل توفيق:

تبدأ الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الاثنين المقبل 26 ديسمبر، ويبدأ لاعبو فانتازي في استئناف المنافسة من جديد لتحقيق أعلى النقاط.

قدم الموقع الرياضي الشهير"ذا أثليتك" نصائح "عبد الرحمن" خبير فانتازي (حسب وصف إذا أثليتك)، يجب الانتباه إليها بداية من الجولة 17، ولفت إلى أنه يجب خلال الأيام القادمة جمع أكبر قدر ممكن من المعلومات عن اللاعبين، والاهتمام بالمؤتمرات الصحفية التي تسبق المباريات.

ونصح بأنه من الأفضل بعد اختيار اللاعبين الذين نريدهم، يجب متابعتهم للتحقق من حالتهم، على سبيل المثال، لاعبين مثل إيرلينج هالاند (12.2 مليون جنيه إسترليني) ومحمد صلاح (12.8 مليون جنيه إسترليني) ومارتن أوديجارد (6.4 مليون جنيه إسترليني)، سيبدأون اللعب نظرًا لأنهم لم يشاركوا في كأس العالم.

شارك "صلاح" و "هالاند" في مباراة كأس "كاراباو" أمس بين ليفربول ومانشستر سيتي.

أما الذين خرجوا من دور المجموعات من المفترض أن يكونوا جيدين، لكن اللاعبين الذين وصلوا إلى مراحل خروج المغلوب لابد من متابعتهم، والبحث عن أخبارهم والاستماع إلى المؤتمرات الصحفية قبل المباراة.

وأوصى بعدم المبالغة في إجراء تعديلات على الفريق بالكامل، حيث تحتاج الفترة المقبلة إلى التفكير في وضع الاستراتيجيات والخطط على المدى الطويل، خاصة أنه بعد الجولة 17 لا يتبقى سوى " wild card" واحد حتى نهاية الموسم.

واستحسن خبير فانتازي "ذا أثليتك"، التمسك باللاعبين الذين تم اختبارهم مثل هالاند وصلاح وكيفن دي بروين (12.6 مليون جنيه إسترليني) وجواو كانسيلو (7.4 مليون جنيه إسترليني)، باعتبارهم مفتاح أساسي لأي فريق الجديد.

كما أشار إلى ضرورة وجود لاعبين قويين "على الأقل" على مقاعد البدلاء، لأنه من المرجح جدًا أن يشاركوا خلال الأسابيع القليلة المقبلة، خاصة في ظل عملية التدوير التي قد تحدث إثر عودة اللاعبين المتأخرين بعد المشاركة في كأس العالم.

وذكر بأنه من المهم مراقبة المباريات الودية للأندية ومباريات كأس كاراباو، على سبيل المثال، في الأيام القليلة الماضية، شارك رييس جيمس لاعب تشيلسي في 60 دقيقة بمباراة ودية.

كما عاد برونو فرنانديز (9.8 مليون جنيه إسترليني) وماركوس راشفورد (6.7 مليون جنيه إسترليني) وبدأوا أيضًا مباراة مانشستر يونايتد ضد بيرنلي مساء الأربعاء، وواصل "راشفورد" مستواه القوي وأحرز هدف رائع.

للمزيد.. تابع تغطيتنا الخاصة لـ فانتازي

اقرأ أيضًا:

"فانتازي".. داروين نونيز هو ثالث أكثر اللاعبين شراءً للجولة المقبلة.. للتفاصيل اضغط هنا

"كابتن فانتازي".. محمد صلاح من أفضل المنافسين لهالاند.. للتفاصيل اضغط هنا

أكثر 3 حراس مرمى حققوا نقاط في فانتازي الجولات الماضية.. للتفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان