كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

أغنية مبابي.. كواليس مثيرة في غرفة ملابس الأرجنتين بعد نهائي كأس العالم (فيديو)

04:55 م الإثنين 19 ديسمبر 2022

الارجنتين

كتب: أحمد عمارة

أثارت احتفالات نجوم منتخب الأرجنتين في غرفة الملابس، بالحصول على لقب كأس العالم 2022، الجدل الواسع عالميًا، بعدما تردد اسم المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، ضمن كلمات أغنية ساخرة، رقص على ألحانها، ليونيل ميسي ورفاقه.

الأرجنتين تمكنت من تحقيق الفوز على حساب فرنسا، بركلات الترجيح (4-2)، إثر التعادل الإيجابي (3-3)، في مباراة امتدت بينهما على ملعب لوسيل، إلى 120 دقيقة، ضمن نهائي كأس العالم 2022.

وشهدت غرفة ملابس الأرجنتين، احتفالات غير مسبوقة، بعد حصد لقب كأس العالم، إثر غياب عن التتويج المونديالي، منذ 36 عامًا.

مقاطع الفيديو المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت ما تغنى به نجوم المنتخب الأرجنتيني، بعد الفوز التاريخي على حساب فرنسا في نهائي كأس العالم، إذ هتف اللاعبون ضد كيليان مبابي.

وبينما كان اللاعبون يهتفون: "لنقف دقيقة حداد.."، قاطع الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز، الهتافات، صارخًا: "لنقف دقيقة حداد على كيليان مبابي".

العلاقة بين مبابي والأرجنتين، متوترة جدًا، شأنها شأن منتخبات قارة أمريكا الجنوبية، بسبب تصريح سابق من النجم الفرنسي قبل انطلاق كأس العالم في قطر 2022.

وقال مبابي: "الأرجنتين والبرازيل لا يخوضان مباريات من مستوى عالٍ في أمريكا الجنوبية".

وشدد كيليان مبابي، هداف مونديال 2022، على أن كرة القدم في أمريكا الجنوبية، ليست متطورة مثل أوروبا، مضيفًا أن ما يؤكد صحة حديثه، أن آخر المتوجين بكأس العالم، منتخبات أوروبية.

بالفعل، فشل أي منتخب أمريكي جنوبي منذ 20 عامًا في حصد كأس العالم، ليتوج كل من إيطاليا، إسبانيا، ألمانيا وفرنسا، باللقب المونديالي في نسخ 2006، 2010، 2014 و2018.

تصريحات مبابي لم تعجب الحارس إيميليانو مارتينيز، الذي رد بقوله: "إنه لا يفقه شيئًا عن كرة القدم".

ومن المنتظر أن يعود مبابي إلى مزاملة ليونيل ميسي في غرفة ملابس باريس سان جيرمان الفرنسي، لذا يترقب كثيرون، طبيعة العلاقة بينهما، في ظل التوتر الذي يطغى على شراكتهما في النادي الباريسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان