دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مدرب فرنسا: علينا الاستعداد لأي سيناريو أمام الأرجنتين.. ولا أفكر في مستقبلي

11:21 ص السبت 17 ديسمبر 2022

منتخب فرنسا مبابي ديشامب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- إبراهيم علي

أكد ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا، أن على فريقه الاستعداد لأي سيناريو أمام منتخب الأرجنتين، مشيراً إلى أنه لن يتطرق لموضوع الفيروس الذي ضرب الفريق.

ويستعد المنتخب الفرنسي لخوض المباراة النهائية لكأس العالم 2022، أمام نظيره الأرجنتيني، مساء الأحد على ملعب "لوسيل.

وقال ديشامب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة النهائية: "منتخب الأرجنتين الآن يمتلك 7 لاعبين فقط من الفريق الذي كان موجوداً في 2018، لذا ليس هناك داعٍ لمقارنة الفريق الحالي بذلك الفريق في 2018".

وأضاف: "من الممكن أن يدخل منتخب الأرجنتين بتشكيل مختلف أمامنا، ويجب أن نكون مستعدين لأي سيناريو".

وتابع: "مبابي تحدث لوسائل الإعلام في أكثر من مناسبة، وهو يحافظ على هدوئه، وعقليته الآن إيجابية، وأعتقد أن هذا الأمر كان موجوداً منذ قدومه إلى المنتخب الفرنسي في اليوم الأول".

وأكمل ديشامب: "لا أريد أن أتطرق إلى موضوع الفيروس الذي ضرب الفريق، ولكننا نفعل ما بوسعنا لتدبير إجراءات احترازية، وكنا نريد ألا يكون الأمر هكذا، ولكن سنفعل ما بوسعنا".

وواصل: "لعبت لصالح منتخب فرنسا وكان أمراً رائعا، والآن أنا سعيد جدا لكوني مدرباً للمنتخب الفرنسي، والمهم الآن هو التركيز على المنتخب وأنا لست العنصر الأهم، ونفكر الآن في مباراة الغد، ولا أفكر في ما سيحصل بعد المباراة حول مستقبلي".

وواصل: "بعض اللاعبين تعرضوا لإصابات في الفريق وكان كريم بنزيما أحدهم، وبعد ذلك تعرض لوكاس هيرنانديز لإصابة، وأصبح لدي 24 لاعباً في القائمة، وأرى أنه من غير المنصف لهؤلاء اللاعبين أن أقوم بالاعتماد على لاعبين ليسوا متواجدين معنا، وليس لدي مشكلة أن يتواجد لاعبون لمشاهدة المباراة النهائية، وتركيزي الآن على المباراة والفريق المكون من 24 لاعباً".

وأتم ديشامب تصريحاته: "لدينا مشجعون كثيرون سيتواجدون في مباراة الغد، وصحيح أنه سيكون هناك العديد من الجماهير الأرجنتينية سيتواجد في مباراة الغد، ولكن ستكون الأجواء احتفالية، ومن الرائع أن يكون لدينا العديد من الجماهير، ولكن خصمي ليس الجماهير التي ستتواجد، بل الفريق الذي سيكون على أرض الملعب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان