دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ضياء السيد لمصراوي: البرازيل وفرنسا الأفضل.. وإسبانيا قد تستمر للنهاية

04:45 م الإثنين 28 نوفمبر 2022

ضياء السيد

كتب- رمضان حسن

قال ضياء السيد المدرب العام الأسبق للمنتخب الوطني إن منتخبي البرازيل وفرنسا هما الأفضل حتى الآن في كأس العالم 2022 في قطر، مشيرا إلى أن الأرجنتين أيضا استطاعت أن تأتي من بعيد وتحقق فوزًا مثيرًا ضد المكسيك لكن الأزمة تكمن في أنها ستواجه فرنسا في دور الـ16 في حالة الصعود.

وأضاف ضياء السيد في تصريحات لـ"يلا كورة"، "من غير المنطقي الآن أن يتم تحديد بطل كأس العالم أو حتى طرف النهائي، لكن تظل الفرق الكبيرة صاحبة الخبرة هي التي تقول كلمتها في مباريات الدور الأول، باستثناء المنتخب الألماني".

وأوضح "الأمور ستتضح بشكل كبير بعد دور الستة عشر، وقد تحدث مفاجآت، وأرى أن المنتخب الإسباني رغم أن لديه الآن لاعبين صغار وخبراتهم أقل لكنه قد يستمر في المنافسة على اللقب حتى النهاية".

وأكمل تصريحاته "المنتخب السعودي صنع شيئًا عظيمًا جدًا في كأس العالم وهو فريق متماسك وقوي وهذا نتاج عمل منظم وطويل سواء على المستوى الفني أو الإداري، وظهر بشكل مميز للغاية بصرف النظر عن الوصول إلى دور الـ16 فيما بعد من عدمه".

وشدد "أما أداء المنتخب التونسي فهو متوسط، وكان المفترض أن يستغل مقابلته لمنتخبات في أوروبا موجودة في التصنيف الثاني والثالث مثل أستراليا والدنمارك في تحقيق الفوز، وأرى أن تونس أضاعت فرصة ذهبية في الصعود".

وحول أداء إيران مع البرتغالي كارلوس كيروش قال ضياء السيد "كيروش يظل مدرب لديه خبرات كأس عالم، فالنسخة الحالية هي الثالثة له مع المنتخب الإيراني بخلاف أنه قاد من قبل منتخبي البرتغال وجنوب أفريقيا في المونديال وهو استطاع أن يتعامل إعلاميا ومعنويا مع فريقه عقب الهزيمة الأولى ضد إنجلترا وقام بعمل أداء مميز جدا أمام ويلز وأستطاع الإيرانيون العودة من الانكسار لفريق يملك شخصية كبيرة ضد ويلز".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان