كأس إنتركونتينينتال
العين

العين

- -
19:00
أوكلاند سيتي

أوكلاند سيتي

الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

أولمو: لا نركز على البرازيل الآن.. أمامنا مواجهة هامة أمام ألمانيا

12:12 م الأحد 27 نوفمبر 2022

داني أولمو

أكد داني أولمو لاعب المنتخب الإسباني وفريق لايبزيج الألماني، أنه يفهم جيدًا تفاصيل الكرة الألمانية، ولكنه حذر في الوقت ذاته من أن ألمانيا رغم غياب بعض النجوم خاصة تيمو فيرنر، إلا أنهم يظلون منتخبًا قويًا للغاية ولديهم هدف واحد فقط، هو الفوز.

وقال أولمو خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "يجب أن نتحلى بالهدوء، تنتظرنا مباراة كالنهائي المبكر، وما زال أمامنا طريق طويل، والهدف هو خوض سبع مباريات وقد لعبنا واحدة فقط، الأجواء تبشر بالخير، لكننا نعلم أننا لم نفعل أي شيء بعد".

ويحتاج منتخب ألمانيا إلى تحقيق الفوز على إسبانيا من أجل ضمان فرص التأهل للدور القادم من بطولة كأس العالم، وذلك بعد الخسارة أمام منتخب اليابان بهدفين في الجولة الأولى.

وعلق أولمو على ذلك قائلًا: "لديهم ضغوط بالطبع بعد الخسارة أمام اليابان، عليهم الفوز إذا أرادوا المضي قدمًا، لكننا نركز على أنفسنا فقط، نتوقع مواجهة منافسًا يريد أن يدافع عن نفسه بعد البداية السيئة في البطولة، العقلية الألمانية طموحة، لن يكونوا راضين عن وضعهم وسيواجهون المباراة كنهائي، ولذلك يجب أن نركز على أنفسنا فقط".

وقارن أولمو بين المنتخب الألماني وفريق بايرن قائلًا: "إنه فريق يريد السيطرة على المباراة والاستحواذ على الكرة، هانز فليك يلعب على حياذة الكرة بشكل دائم، ولقد أظهر ذلك عندما كان مدربًا لبايرن، إنهم يعرفوننا جيدًا، لكن علينا أن نفوز لنضمن التأهل".

وعن احتمالية مواجهة البرازيل خلال الأدوار المقبلة قال: "ليس من المنطقي الحديث عن ذلك الآن، علينا أن نركز على اللعب ضد ألمانيا الآن، ومن أجل الفوز بكأس العالم عليك أن تهزم الأفضل".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان