الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

0 0
19:30
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإسباني
لاس بالماس

لاس بالماس

0 1
19:30
سيلتا فيجو

سيلتا فيجو

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

صلاح يسجل.. مانشستر سيتي وليفربول يكتفيان بالتعادل في قمة بريميرليج

05:39 م الأحد 08 نوفمبر 2020

صورة من جانب مباراة مانشستر سيتي وليفربول

كتب - محمد همام:

اكتفى مانشستر سيتي وليفربول بالتعادل الإيجابي في لقاء انتهى بنتيجة (1-1) ضمن قمة الجولة الثامنة من بريميرليج، والتي أقيمت على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي.

صلاح سجل هدف ليفربول الأول من ضربة جزاء ليرفع رصيده من الأهداف خلال هذا الموسم إلى 8 ليكون متساويًا في صدارة الهدافين مع الثلاثي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي وكالفيرت لوين مهاجم إيفرتون وسون مهاجم توتنهام.

في المقابل، أحرز البرازيلي جابرييل خيسوس هدف التعادل لصالح السيتي، حيث أهدر أصحاب الديار التفوق بعدما ضيّع كيفين دي بروين ركلة جزاء في أحداث الشوط الأول.

ليفربول فقد الصدارة لصالح ليستر سيتي والذي تفوق بهدف دون رد على حساب وولفرهامبتون، حيث أصبح "الريدز" في الترتيب الثالث بـ17 نقطة، في المقابل تواجد مانشستر سيتي في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة مع امتلاك السيتي لقاء مؤجل أمام أستون فيلا.

تفاصيل المباراة:

محاولة أولى كانت من ليفربول بكرة طولية من ألكسندر أرنولد تصل لفيرمينو لكن البرازيلي يفشل في استغلال الفرصة بعد انفراده بالمرمى لكن تمر الكرة ضربة مرمى.

الدقيقة 11 من بداية المباراة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء بعد عرقلة ساديو ماني من كاييل ووكر لحيتسب الحكم ضربة جزاء.

محمد صلاح كالمعتاد استطاع أن يسجل هدف التقدم لصالح ليفربول في الدقيقة 13 ليهدي التفوق للريدز بهدف دون رد.

الدقيقة 25 شهدت محاولة خطيرة من رحيم ستيرلينج بعد كرة رائعة من دي بروين لكن الثنائي أليسون وماتيب يقفان في المرصاد.

هدف رائع من جابرييل خيسوس في الدقيقة 32 بعد تمريرة رائعة من القائد كيفين دي بروين حيث تسلم المهاجم البرازيلي الكرة وخدع أرنولد ليسجل التعادل لأصحاب الأرض.

القمة اشتعلت في الدقيقة 40 بعدما احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح مانشستر سيتي عن طريق خطأ من جو جوميز بعدما لمس الكرة بيده حيث عاد الحكم لتقنية الفيديو ليحتسب الكرة.

وأهدر كيفين دي بروين ضربة الجزاء لصالح مانشستر سيتي بعدما خرجت الكرة بجانب القائم في الدقيقة 41.

وكاد ليفربول أن يعود للتقدم في الدقيقة 44 بكرة من ساديو ماني يمررها لصلاح ثم أرنولد لكن إيدرسون يتألق ويمنع الهدف بعدما تصدى الكرة على مرتين.

واصل جابرييل خيسوس تهديده مرمى ليفربول بعد عرضية رائعة من كانسيلو في الدقيقة 55 لكن تمر الرأسية بجوار القائم.

باقي أحداث المباراة لم يهدد كل فريق مرمى الطرف الآخر ليكتفي صاحب الأرض والضيف بنقطة التعادل في لقاء جاء نتيجته بهدف لكل جانب.

تشكيل مانشستر سيتي: إيدرسون - كايل ووكر - دياز - إيمريك لابورت - كانسيلو - رودري - جندوجان - كيفين دي بروين - فيران توريس - رحيم ستيرلينج - خيسوس.

تشكيل ليفربول: أليسون بيكر - ألسكندر أرنولد - جويل ماتيب - جو جوميز - أندرو روبيرتسون - جوردان هندرسون - جيجي فينالدوم - ديوجو جوتا - ساديو ماني - محمد صلاح - روبيرتو فيرمينو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان