دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بمشاركة النني.. آرسنال يستعيد توازنه بإسقاط مان يونايتد في قمة بريميرليج

05:55 م الأحد 01 نوفمبر 2020

لحظة احتفال آرسنال بالهدف في مانشستر يونايتد

كتب - محمد همام:

بمشاركة مميزة للمحترف المصري محمد النني استطاع الأخير أن يقود فريقه آرسنال لفوز ثمين على حساب مانشستر يونايتد بهدف دون رد في لقاء أقيم على ملعب "أولد ترافورد" ضمن حسابات قمة الجولة السابعة من بريميرليج.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق بير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 69 من ضربة جزاء ليمنح الفريق اللندني ثلاث نقاط غالية بعد الخسارة في آخر جولتين على حساب مانشستر سيتي وليستر سيتي.

في المقابل، واصل مانشستر يونايتد تراجعه محليًا ليفشل للمباراة الثانية على التوالي في تحقيق نتيجة الفوز إثر التعادل في الجولة السابقة سلبيًا أمام تشيلسي ثم الخسارة من آرسنال.

وأصبح ترتيب آرسنال المركز الثامن برصيد 12، حيث يتساوى "الجانرز" مع تشيلسي صاحب المركز الخامس إلا أن "البلوز" يتفوق بفارق الأهداف، في المقابل تراجع مانشستر يونايتد للمركز الخامس عشر برصيد سبع نقاط مع امتلاكه مباراة مؤجلة ضد بيرنلي.

تفاصيل المباراة:

بداية المباراة شهدت ضغط من جانب فريق آرسنال أملاً في تسجيل هدف مبكر لإرباك صفوف مانشستر يونايتد، حيث كانت أولى المحاولات في الدقيقة 14 بعد عرضية من هيكتور بلرين تصل من أمام أوباميانج لكن تمر الكرة بسلام على مرمى "الشياطين الحمر".

وكان جرينوود أن يدرك هدف مانشستر يونايتد الأول في الدقيقة 21 بعد تمريرة أكثر من رائعة عن طريق ماركوس راشفورد يسددها مهاجم يونايتد الشاب من داخل منطقة الجزاء لكن حارس آرسنال يتألق ويبعدها ثم يشتتها الدفاع لركنية.

آرسنال حاول من فرصة جديدة زيارة شباك مانشستر يونايتد بكرة من أوباميانج من داخل منطقة الجزاء ليمرر لزميله لاكازيت لكن الأخير تمر الكرة من أمامه لتظل النتيجة سلبية في الدقيقة 36.

أخطر فرص اللقاء على المرمى كانت في الدقيقة 38 بتسديدة رائعة من البرازيلي ويليان على حدود منطقة الجزاء من جهة اليمين لكن العارضة تقف مع مانشستر يونايتد.

40 دقيقة من أحداث الشوط الأول شهدت تراجعًا من جانب لاعبي مانشستر يونايتد، في المقابل محاولات آرسنال مستمرة نحو تسجيل هدف افتتاحي.

فرصة جديدة من جانب آرسنال كانت في الدقيقة 44 بعرضية رائعة من بلرين تصل إلى الشاب ساكا ليسدد الأخيرة رأسية وسط انهيار دفاعي من جانب لاعبي يونايتد لكن تمر الكرة أعلى المرمى.

النجم الجابوني أوباميانج حاول في الدقيقة 51 أن يسجل هدف التقدم لآرسنال بتسديدة رائعة على حدود منطقة الجزاء بعد تمريرة من لاكازيت تمر الكرة بجوار القائم.

آرسنال واصل سيطرته على الملعب ومحاولة جديدة عن طريق تيرني في الدقيقة 65 يبعدها دي خيا لتصل الكرة لمحمد النني المتواجد على حدود منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية تمر بجوار القائم.

حكم المباراة احتسب ضربة جزاء لصالح آرسنال في الدقيقة 68 بعد عرقلة هيكتور بلرين على يد بول بوجبا ليصبح مان يونايتد في وضع حرج.

بعد 69 دقيقة يعلن أوباميانج عن نفسه ويسجل في شباك مانشستر يونايتد من ركلة جزاء ليحرز هدفه الثاني في الموسم لتصبح النتيجة (1-0) لصالح النادي اللندني.

الدقائق الخمسة الأخيرة كادت أن تشهد هدفًا لصالح مانشستر يونايتد بخطأ فادح من محمد النني الذي شتت كرة من فان دي بيك ترتطم في رأس لينو والقائم وتخرج لتظل النتيجة (1-0) لصالح الضيوف.

تشكيل مانشستر يونايتد: ديفيد دي خيا - فان بيساكا- لينديلوف - هاري ماجواير - لوك شاو - بول بوجبا - فريد - ماكتومناي - برونو فيرنانديز - ماركوس راشفورد - جرينوود.

تشكيل آرسنال: لينو - تيرني - جابريال - هولدينج - ساكا - توماس بارتي - محمد النني - هيكتور بلرين - بير إيمريك أوباميانج - ألكسندر لاكازيت - ويليان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان