الكونفيدرالية الإفريقية
المصري

المصري

- -
19:00
الهلال الليبي

الهلال الليبي

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:30
أرسنال

أرسنال

الدوري الإسباني
فياريال

فياريال

- -
19:30
برشلونة

برشلونة

جميع المباريات

إعلان

نقاد سكاي: لوك شو نجح في إيقاف خطورة "الرجل الأول" لليفربول

10:51 ص الإثنين 25 فبراير 2019

صلاح من مباراة يونايتد

كتبت- منة عمر:

أكد جاري نيفيل قائد المنتخب الإنجليزي ولاعب مانشستر يونايتد الأسبق أن لوك شو نجم الشياطين الحمر تفوق على منافسه المصري محمد صلاح لاعب ليفربول خلال المباراة التي جمعتهما أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وحل ليفربول ضيفًا على يونايتد في إطار منافسات الجولة الـ27 من بطولة بريميرليج وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وخلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قال نيفيل: "تعامل لوك شو مع صلاح كان جيدًا أمام نجم ليفربول الأكثر تهديدًا (يقصد صلاح)، أفضل لاعب، بالتأكيد كانت الأمور صعبة بالنسبة لشو ولكنه تعامل مع الأمر بشكل جيد".

ولم يختلف رأي جيمي كاراجر لاعب ليفربول الأسبق عن زميله نيفيل بشأن محمد صلاح فقد أكد أنه الرجل الرئيسي لليفربول لكنه لم يكن في أفضل حالاته أمام يونايتد، لافتًا إلى أن ليفربول بحاجة إلى أن ينفجر الخط الهجومي للريدز (صلاح -ماني-فيرمينيو) إذا أرادوا الحصول على لقب البطولة.

صلاح سجل 17 هدفًا في الموسم حتى الآن، وينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي (17 هدفًا)، والجابوني بيير ايمريك أوباميانج لاعب آرسنال (15 هدفًا) والإنجليزي هاري كين نجم توتنهام (15 هدفًا).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان