دوري القسم الثاني-أ
طنطا‏

طنطا‏

- -
16:00
وادي دجلة

وادي دجلة

دوري القسم الثاني-أ
أبو قير للاسمدة

أبو قير للاسمدة

- -
16:00
المنصورة

المنصورة

دوري القسم الثاني-أ
الداخلية

الداخلية

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. كابوس لوكاكو يراود أحلام صلاح.. هل يفعلها كين؟

07:21 م الثلاثاء 01 مايو 2018

هاري كين ينافس صلاح

كتب- عمر قورة:

يتصدر الدولي المصري محمد صلاح، نجم وهداف ليفربول، لائحة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 31 هدفًا، في موسم خرافي حطم فيه العديد من الأرقام القياسية.

ونجح هاري كين، مهاجم توتنهام وأقرب ملاحقي صلاح، في استغلال الصيام التهديفي للمصري أمام ستوك سيتي، ليقلص الفارق معه إلى 4 أهداف بعد التسجيل ضد واتفورد.

في الموسم الماضي، كان كين في المركز الثاني بترتيب الهدافين قبل ثلاث جولات من النهاية، متأخرًا بفارق 3 أهداف خلف روميلو لوكاكو، مهاجم إيفرتون السابق ومان يونايتد حاليًا.

وأحرز صاحب الـ24 عامًا 8 أهداف في الثلاث مباريات الأخيرة، بواقع هدف في اليونايتد، وسوبر هاتريك "4 أهداف" ضد ليستر سيتي، وهاتريك "3 أهداف" أمام هال سيتي.

واقتنص هاري كين في النهاية بعد تلك الريمونتادا جائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوري الموسم الماضي برصيد 29 هدفًا، ليتراجع لوكاكو إلى المركز الثاني برصيد 25 هدفًا.

يتبقى لكين ثلاث مباريات مع توتنهام في الدوري هذا الموسم، الأولى ضد وست برومتش "5 مايو"، ثم ليستر سيتي "13 مايو"، قبل أن يختتم المسابقة بواجهة نيوكاسل "مؤجلة".

أما صلاح، الذي يطمح للفوز بدوري أبطال أوروبا، يتبقى له مباراتين فقط مع ليفربول، إذ يواجه تشيلسي يوم الأحد 6 مايو، قبل أن يلاقي برايتون "13 مايو" بالجولة الأخيرة.

جدير بالذكر أن صلاح بحاجة إلى هدف وحيد ليصبح أكبر هداف في تاريخ بريميرليج برصيد 32 هدفًا، محطمًا الرقم الأسطوري للثلاثي آلان شيرار وكريستيانو رونالدو ولويس سواريز.

DcD3tMHWkAAatmk

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان