يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

كوتينيو يطلب من صلاح رفض ريال مدريد للانتقال لبرشلونة

07:04 م السبت 31 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هادي المدني:

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب برشلونة تواصل مع زميله السابق في ليفربول محمد صلاح، لإقناعه بعدم قبول عرض ريال مدريد الصيف المقبل، من أجل الانضمام للبرسا.

وتداولت وسائل الإعلام الأوروبية أنباء عن اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع محمد صلاح، فيما لم يحدث حتى الآن أي تواصل رسمي بين أي من الأطراف المعنيين بالأمر.

وقال موقع "دون بالون" الإسباني أن كوتينيو المنتقل في يناير الماضي من ليفربول لبرشلونة توسط من أجل إقناع محمد صلاح بعدم الانضمام لريال مدريد.

وشرح اللاعب البرازيلي لزميله السابق أن برشلونة لن يقبل على التعاقد معه في الصيف المقبل وذلك بسبب استمرار لويس سواريز في صفوف الفريق.

وأوضح كوتينيو أن محمد صلاح إذا تمكن من اللعب في الموسم المقبل بنفس مستواه الحالي سيقوم برشلونة بدخول في مفاوضات مع ليفربول من أجل ضمه.

وواصل الموقع الإسباني التأكيد على دور كوتينيو مؤكدا أنه أخبر محمد صلاح بحديثه الدائم داخل الفريق عنه من أجل الانتقال لبرشلونة والعودة للعب معا من جديد.

ورجح كوتينيو أن مسألة انتقال صلاح إلى برشلونة ستظل صعبة في وجود الأوروجواياني لويس سواريز والفرنسي عثمان ديمبلي، ثنائي خط هجوم البرسا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان