الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

دوري أبطال أوروبا
موناكو

موناكو

- -
22:00
برشلونة

برشلونة

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

جميع المباريات

إعلان

صلاح يدعم كوليبالي: لا مكان للعنصرية في كرة القدم

09:46 ص الجمعة 28 ديسمبر 2018

محمد صلاح وكاليدو كوليبالي

كتب- عمر قورة:

دعم الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، السنغالي كاليدو كوليبالي، مدافع نابولي الإيطالي، الذي تعرض لهتافات عنصرية من جماهير إنتر ميلان في الكالتشو.

ونشر صلاح صورة عبر تويتر تجمعه مع كوليبالي خلال مباراة ليفربول ونابولي، وكتب عليها بالإنجليزية قائلا: "لا يوجد مكان للعنصرية في كرة القدم، لا مكان للعنصرية في أي مكان".

وكان كوليبالي تعرض لهتافات عنصرية من جماهير الإنتر، في المباراة التي انتهت بفوز قاتل (1-0) للنيراتزوري يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري الإيطالي.

وحصل المدافع السنغالي على بطاقة صفراء بسبب تدخل ضد ماتيو بوليتانو في الدقيقة 81 من المباراة، ليفقد أعصابه ويُطرد من الملعب بداعي التصفيق للحكم تهكمًا على قراره.

وكان صاحب الـ27 عامًا رد في إحدى التغريدات على جماهير النيراتزوري قائلًا: "آسف للخسارة، بجانب ترك إخواتي، لكني فخور بلون بشرتي، بأن أكون فرنسي، سنغالي، من نابولي".

وأكد كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي بعد اللقاء أنه سينحسب من المباريات إذا تكررت الهتافات العنصرية التي تعرض لها كوليبالي، مؤكدًا أنه طلب من الحكم ثلاث مرات إيقاف المباراة.

وأتم قائلا: "كوليبالي كان غاضبًا، إنه لاعب متعلم وتم استهدافه، ما حدث كان سيئا ليس لنا فقط بل لكرة القدم الإيطالية، طرد اللاعب أثّر على نتيجة المباراة لأننا لعبنا بعشرة لاعبين".

يُذكر أن الاتحاد الإيطالي قرر معاقبة إنتر ميلان بمنع حضور الجماهير في مباراتين محليتين، كما سيغيب كوليبالي نفسه عن المشاركة في مباراتين بسبب السخرية من حكم المباراة باولو ماتزوليني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان