الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

مينيوليه: لم نتفاجئ بتألق صلاح.. وسيحدث الفارق مع ليفربول

06:01 م الأحد 03 سبتمبر 2017

كتب- عمر قورة:

أكد البلجيكي سيمون مينيوليه، حارس مرمى ليفربول، أن تأقلم زميله الدولي المصري محمد صلاح مع الفريق الإنجليزي لا ينبغي أن يكون أمرًا مفاجئًا للجميع.

وسجل صلاح ثلاثة أهداف في أول خمس مباريات رسمية مع النادي منذ انضمامه من روما الإيطالي، ليتم ترشحيه للفوز بجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضاف الحارس، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي مساء الأحد، أنه لم يتفاجأ بهذا الأمر بسبب الجودة التي يمتلكها زميله على أرض الملعب والخبرة التي يتمتع بها بفضل تجربته السابقة في إنجلترا".

وأشاد مينيوليه بإمكانيات صلاح قائلا: "لعب مع تشيلسي لفترة معينة، لذلك لديه معرفة كافية بطبيعة مباريات البريمير ليج، مما سهلت عليه عملية التأقلم مع هجوم ليفربول".

وأكمل: "إنه لاعب يتمتع بالسرعة والقوة على أرض الملعب، حيث يستطيع التفوق في المواجهات الفردية والتأقلم مع المتطلبات البدنية للدوري".

وأتم صاحب الـ29 عامًا تصريحاته قائلا: "آمل أن يتمكن صلاح من مواصلة تقديم هذا الأداء، لأن تلك الجهود الفردية تستطيع مساعدتنا على إحداث الفارق في المباريات".

ومن المقرر أن يقود صلاح هجوم ليفربول أمام مانشستر سيتي يوم السبت المقبل بالجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، بعد مباراة المنتخب المصري ضد نظيره الأوغندي يوم الثلاثاء المقبل بتصفيات المونديال.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان