دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقارير: صلاح سافر إلى إنجلترا.. ووكيله ينفي

05:46 م السبت 03 يونيو 2017

هل ينضم صلاح إلى ليفربول؟

كتب- عمر قورة:

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن الدولي المصري محمد صلاح نجم روما قام بزيارة إنجلترا مؤخرًا للتفاوض مع ليفربول على الانضمام لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية مساء السبت أن صلاح منح ليفربول موافقته الشخصية، رغم عدم موافقة روما على العرض المالي، حيث تصر على عدم التفريط في اللاعب بمبلغ أقل من 45 مليون يورو.

من جانبه، نفى رامي عباس، المحامي الخاص باللاعب، ما أثير بشأن سفر اللاعب إلى إنجلترا، مؤكدًا أن الأنباء التي أشيعت حول زيارته إلى ليفربول للاتفاق مع الإدارة على الانضمام للفريق لا أساس لها من الصحة.

وكتب رامي عباس، في تدوينة نشرها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء السبت: "محمد صلاح لم يغادر مصر منذ وصوله هناك قادمًا من نادي روما بعد نهاية الموسم المنصرم".

وتمكن صاحب الـ24 عامًا من كسر رقمه الشخصي مع روما الموسم الماضي، بعدما أحرز 19 هدفًا بقميص الذئاب هذا الموسم في مختلف المسابقات، كما صنع 15 هدفا آخرين، وساهم في حصد وصافة الكالشيو مع الفريق.

جدير بالذكر أن ابن المقاولون العرب احترف في صفوف بازل السويسري، وانضم إلى صفوف تشيلسي الإنجليزي، قبل أن يخرج على سبيل الإعارة إلى فيورنتينا الإيطالي، ومنه إلى روما فريق الحالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان