دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تعرف على ما فاتك في الأربعاء الأوروبي

02:29 ص الخميس 06 أبريل 2017

موراتا لاعب ريال مدريد

كتب - محمد همام: 

أقيمت الكثير من المباريات الهامة في عديد الدوريات الأوروبية يوم الأربعاء، كمواجهة تشيلسي مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، أو مباراة نابولي أمام يوفنتوس بإياب نصف نهائي كأس إيطاليا.

ويستعرض "مصراوي" أبرز نتائج المباريات في الأربعاء الكروي:

الدوري الإنجليزي

آرسنال × وستهام

استعاد آرسنال نغمة الانتصارات مجددًا بعد الفوز على غريمه وستهام بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الامارات"، ضمن الأسبوع الـ 31 من الدوري الإنجليزي.

وشارك المحترف المصري محمد النني لاعب آرسنال الإنجليزي في المباراة أساسيًا إلا أنه خرج بدلاً من رامسي في الدقيقة 81.

افتتح مسعود أوزيل أهداف المباراة لصالح آرسنال في الدقيقة 58، قبل أن ينجح والكوت من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 68، وفي الدقيقة 83 اختتم جيرو أهداف المباراة في الدقيقة 83.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد آرسنال إلى 54 نقطة ليقفز للمركز الخامس مع امتلاكه مباراتين مؤجلتين، في المقابل توقف رصيد وستهام عند 33 نقطة ليتجمد في المركز الـ 15.

توتنهام × سوانزي

حقق توتنهام فوزًا غاليًا على مضيفه سوانزي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جاءت ضمن نفس المرحلة.

أحرز واين روتليدج هدف سوانزي الوحيد في الدقيقة 11 من زمن أحداث الشوط الأول قبل أن ينتفض توتنهام في الدقائق الأخيرة من عُمر المباراة ويحرز لاعبيه ثلاثة أهداف بدأها ديلي ألي في الدقيقة 88، وسون هيونج في الدقيقة 91، وأريكسين في الدقيقة 94.

بهذه النتيجة، رفع توتنهام رصيده إلى 65 نقطة محتفظًا على الوصافة، فيما تجمد رصيد سوانزى عند 28 نقطة.

مان سيتي × تشيلسي

وفي قمة الأسبوع فشل مانشستر سيتي في تحقيق الانتصار للمباراة الثالثة على التوالي بعد الخسارة من تشيلسي بهدف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج".

بهذه النتيجة يعزز تشيلسي صدارته في جدول ترتيب البريميرليج، برصيد 72 نقطة، فيما يتجمد رصيد السيتي عند النقطة 58 في المركز الرابع مع امتلاكه مباراة مؤجلة أمام غريمه مانشستر يونايتد.

سجل إدين هازارد، الهدف الأول لأصحاب الأرض في الدقيقة 10، ثم عادل سيرجيو أجويرو النتيجة في الدقيقة 26، قبل أن يعود هازارد ليتقدم مرة أخرى للبلوز في الدقيقة 35.

ليفربول × بورنموث

على ملعب "انفيلد"، سقط ليفربول على ملعبه بالتعادل أمام بورنموث بهدفي لكل فريق.

بدأ ليفربول في طريقه لكي يحذو حذو توتنهام بعدما حول تخلفه أمام ضيفه بورنموث بهدف الكونغولي بينيك أفوبي (7) الى تقدم بفضل هدفي البرازيلي فيليبي كوتينيو (40) والبلجيكي ديفوك اوريجي (59).

لكن بورنموث حرم فريق المدرب الألماني يورغن كلوب من فوز ثان على التوالي ورابع في المراحل الخمس الأخيرة، بادراكه التعادل في الدقيقة 87 عبر النروجي جوشوا كينغ الذي حرم "الحمر" الاستفادة على أكمل وجه من خسارة سيتي للابتعاد في المركز الثالث المؤهل مباشرة الى دوري الأبطال.

بقي ليفربول في المركز الثالث برصيد 60 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الثالث، و6 نقاط عن أرسنال، بينما وصل رصيد بورنموث إلى 35 نقطة في المركز الثالث عشر.

الدوري الإسباني

برشلونة × إشبيلية

إكتسح فريق برشلونة نظيره إشبيلية بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب "كامب نو" بالجولة الـ 30 للبطولة .

سجل ثلاثية برشلونة كل من لويس سواريز في الدقيقة الـ 25، وميسي "هدفين" في الدقائق 28 و 33 على الترتيب.

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده بعد الفوز إلى 69 نقطة في الصدارة مؤقتاً بفارق نقطة عن ريال مدريد، فيما توقف رصيد اشبيلية عند 58 نقطة في المركز الرابع.

ريال مدريد × ليجانيس

نجح فريق ريال مدريد إلى الوصول إلى النقطة الـ 71 في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد الانتصار على فريق ليجانيس بنتيجة 4-2.

وافتتح ريال مدريد التسجيل عن طريق اللاعب الكولومبي جيمس رودريجز في الدقيقة الـ15، وبعدها بثلاث دقائق سجل الفارو موراتا الهدف الثاني في الدقيقة الـ18.

وعاد موراتا إلى تسجيل الهدف الثالث للريال والثاني له في الدقيقة الـ23 من عمر الشوط الأول، وقلص ليجانيس النتيجة وسجل الهدف الأول في الدقيقة 32 عن طريق اللاعب جابريال ايليت.

وسجل ليجانيس الهدف الثاني له في الدقيقة الـ35، عن طريق اللاعب لوسيانو دي روتشا لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني نجح ريال مدريد في تسجيل الهدف الرابع عن طريق اللاعب ألفارو موراتا في الدقيقة الـ50.

يذكر أن ريال مدريد يتصدر الدوري الإسباني بفارق نقطتين عن فريق برشلونة صاحب المركز الثاني.

كأس إيطاليا

وفنتوس × نابولي

لحق يوفنتوس بفريق لاتسيو إلى نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم رغم هزيمته «2-3» أمام مضيفه نابولي، اليوم الأربعاء، في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.

واستفاد يوفنتوس من فوزه «3-1» على ملعبه ذهابًا، ليفوز «5-4» في مجموع المباراتين، ويقطع الخطوة قبل الأخيرة على طريق الدفاع عن لقبه.

ويلتقي يوفنتوس في النهائي مع لاتسيو الذي تأهل للنهائي بالفوز على جاره روما «4-3» في مجموع مباراتيهما بالمربع الذهبي.

وقلب نابولي تأخره بهدف نظيف في الشوط الأول إلى فوز ثمين «3-2» في الشوط الثاني لكن هذا لم يكن كافيا لتعويض نتيجة مباراة الذهاب.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان