يورو 2024
فرنسا

فرنسا

- -
19:00
بلجيكا

بلجيكا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
سلوفينيا

سلوفينيا

الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
19:00
الأهلي

الأهلي

الدوري المصري
المصري

المصري

- -
19:00
الجونة

الجونة

كوبا أمريكا
المكسيك

المكسيك

0 0
03:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

تعرف على ما فاتك في السبت الأوروبي

02:02 ص الأحد 02 أبريل 2017

فريق باريس سان جيرمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

أقيمت الكثير من المباريات الهامة في عديد الدوريات الأوروبية يوم السبت، كمواجهة موناكو أمام باريس سان جيرمان في نهائي كأس الرابطة الفرنسية، أو لقاء ليفربول أمام إيفرتون بالدوري الإنجليزي.

ويستعرض "مصراوي" أبرز نتائج المباريات في السبت الكروي:

كأس الرابطة الفرنسية

موناكو × باريس سان جيرمان

توج باريس سان جيرمان بكأس الرابطة الفرنسية بعد الفوز على موناكو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب "بارك أولمبيك ليون".

أحرز رباعية باريس سان جيرمان عن طريق داركسلر (3)، كافاني (54 -90)، دي ماريا (44).

في المقابل أحرز ليمار هدف موناكو الوحيد في الدقيق (27).

وأصبح الفريق الباريسي أول نادي فرنسي يحقق اللقب في آخر أربعة مواسم، كما حافظ على صدارة قائمة الفرق الأكثر تتويجًا باللقب برصيد سبعة ألقاب مقابل ثلاثة ألقاب لكل من مرسيليا وبوردو.

الدوري الإنجليزي

ليفربول × إيفرتون

حقق ليفربول انتصارًا ثمينًا على ملعبه "الأنفيلد" بالفوز على غريمه اللدود إيفرتون بنتيجة (3-1) في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الـ 30 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ليفربول رفع من رصيده إلى 59 نقطة محتلاً المركز الثالث مؤقتًا والذي ينتظر نتيجة مانشستر سيتي أمام آرسنال ضمن منافسات الأسبوع، في المقابل توقف رصيد إيفرتون عند 50 نقطة محتلاً المركز السابع.

أحرز ساديو ماني هدف الريدز الأول في الدقيقة الثامنة، قبل أن يسجل ماتيو بنينجتون التعادل لإيفرتون في الدقيقة 28.

واستطاع كوتينيو أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 31، قبل أن يسجل أوريجي الهدف الثالث في الدقيقة 60.

تشيلسي × كريستال بالاس

في مفاجأة من العيار الثقيل ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 حقق كريستال بالاس فوزًا مثيرًا أمام تشيلسي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" معقل البلوز.

أحرز سيسك فابريجاس هدف تشيلسي الأول في الدقيقة الخامسة، قبل أن ينجح ويلفريد زاها من تسجيل التعادل في الدقيقة التاسعة وأضاف بينتيكي الهدف الثاني لكريستال لتنتهي المباراة (2-1).

ورفع كريستال بالاس بهذا الفوز رصيده إلى 31 نقطة في المركز السادس عشر في حين واصل تشيلسي رغم الهزيمة تصدره للمسابقة برصيد 69 نقطة، وعلى بعد سبع نقاط مع توتنهام الذي تغلب بهدفين نظيفين على مضيفه برنلي.

مانشستر يونايتد × ويست بروميتش

فرض ويست بروميتش البيون التعادل السلبي على مضيفه مانشستر يونايتد الذي استمر في المركز الخامس برصيد 53 نقطة في مقابل 44 نقطة لبروميتش الثامن في الترتيب.

توتنهام × بيرنلي

نجح توتنهام من تحقيق الفوز على بيرنلي بصعوبة بهدفين دون رد، ليواصل الفريق اللندني ضغطه على تشيلسي متصدر الجدول.

جاء الهدفان عن طريق إريك دير (66) وسون هيونج ليرفع السبيرز رصيده إلى 62 في المركز الثاني في حين توقف رصيد بيرنلي الخامس عشر في الترتيب عند 32 نقطة.

الدوري الألماني

بايرن ميونيخ × أوجسبورج

اكتسح بايرن ميونيخ نظيره أوجسبورج بستة أهداف نظيفة، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين في المباراة التي أقيمت هلى معقل الفريق البافاري "أليانز آرينا".

ويدين بايرن ميونخ بفضل كبير في الفوز لمهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي الذي سجل ثلاثية (هاتريك) للفريق وتوماس مولر الذي أحرز ثنائية ، بينما كان الهدف الآخر من نصيب تياجو ألكانترا.

ورفع بايرن ميونخ رصيده في الصدارة إلى 65 نقطة بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند 29 نقطة.

شالكه × بروسيا دورتموند

أفلت شالكه من الهزيمة على ملعبه أمام بوروسيا دورتموند وتعادل معه بهدف مقابل هدف في ديربي الرورو

تقدم دورتموند بهدف سجله بيير إيمريك أوباميانج في الدقيقة 53 ثم أدرك ثيلو كيرير التعادل لشالكه قبل 13 دقيقة من النهاية.

ورفع شالكه رصيده إلى 34 نقطة في المركز التاسع مقابل 47 نقطة لدورتموند في المركز الرابع.

الدوري الإسباني

مالجا × أتليتكو مدريد

نجح أتليتكو مدريد من الفوز على منافسه مالجا بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "لا روساليدا"، ضمن الأسبوع الـ 29 من مسابقة الدوري الإسباني.

يدين "الروخيبلانكوس" بالفضل في هذا الانتصار للثنائي كوكي ريسوركسيون والبرازيلي فيليبي لويس بعد تسجيلهما هدفي اللقاء في الدقيقتين 26 و74 على الترتيب.

وبهذه النتيجة يحقق الفريق المدريدي انتصاره الرابع على التوالي في الليجا ليقفز للمركز الثالث مؤقتا بعدما رفع رصيده لـ58 نقطة.

في المقابل، واصل الفريق الأندلسي مسلسل نزيف النقاط ليفشل في تحقيق أي انتصار للمباراة السادسة على التوالي، تلقى خمس هزائم مقابل تعادل وحيد، ليتجمد رصيده عند 27 نقطة يحتل بها المركز السادس عشر.

الدوري الإيطالي

روما × إيمبولي

واصل روما ضغطه على المتصدر يوفنتوس بالفوز عليه بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو"، في إطار الجولة 30.

إدين دزيكو سجل هدفي روما في الدقائق (12 -56).

بتلك النتيجة رفع روما رصيده إلى68 نقطة بالمركز الثاني وبفارق 5 نقاط فقط عن يوفنتوس الذي يلاقي نابولي بمواجهة صعبة هذه الجولة، بينما تجمد رصيد إمبولي عند 22 نقطة بالمركز السابع عشر.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان