الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

0 0
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

بعد إطلاق النار على البدرى .. طلعت يوسف يواجه جريمة مسلحة ضد فريقه فى ليبيا (تقرير)

03:26 م الأحد 26 فبراير 2017

كتب - محمد يسري مرشد:

يعيش طلعت يوسف المدير الفنى لنادي أهلي طرابلس أوقات عصيبة بليبيا بعد اختطاف لاعبيه "مؤيد اللافي" و "محمد مخلوف" من أمام مقر النادي أثناء عودتهما من مران النادي الأخضر.

وقرر طلعت يوسف المدير الفنى لأهلى طرابلس الغاء معسكر الفريق وسط دعوات جماهيرية للاحتشاد أمام مقر النادي للتنديد بالحادث ، في الوقت الذي دعا مجلس الإدارة إلى عقد اجتماع طارئ صباح الأحد لبحث الموقف.

وأطلق المسلحون سراح مخلوف ليبقى اللافي أسيرًا لهم دون معرفة أي طلبات محددة لهم.

وقال اللاعب السابق رياض اللافي، شقيق مؤيد، في تصريحات للصحف الليبية إن أسرته لم تتلق أي اتصال من أي جهة حتى الآن يتعلق بخطف مؤيد، مشيرًا إلى أن ما يشاع على صفحات التواصل الاجتماعي حول طلب الخاطفين مبلغًا ماليًّا لإطلاق سراحه عار عن الصحة .. مضيفاً إنهم لم يتهموا أي جهة سواء، مدنية، أو أمنية بخطف شقيقه.

واتفق ساسي بوعون، رئيس نادي أهلي طرابلس، مع تصريحات شقيق اللاعب المتخطف حيث قال فى تصرحيات لموقع "الصريح اون لاين" التونسي إن اللافي اختفي ولم تعلن اي جهة مسئوليتها عن الحادثة مشددً على أن الأجهزة الأمنية الليبية  تكثف من عمليات البحث عن اللاعب.

وزعم موقع "بوابة الوسط" الليبى" إن اختطاف اللافي يرجع إلى شجارسابق للاعب مع شخص بأحد المستشفيات خطف على أثره.

وتكررت حالات الخطف والابتزاز في ليبيا التي تخوض فرقها ومنتخباتها مبارياتها القارية في تونس، وكان آخرها اختطاف الحكم الدولي لكرة اليد الليبي عبدالعزيز المقطوف من أمام المدينة الرياضية.

وأعادت جريمة اختطاف اللافي إلى الأذهان موقف مشابها تعرض له حسام البدرى المديرالفنى السابق لأهلي طرابلس والأهلى الحالي والذى تعرض لمحاولتي اغتيال عام 2013 .

وكان حسام البدري المدير الفني للفريق قد تعرض لحادث اطلاق النار على سيارته أثناء عودته إلى منزله بعد احدى المباريات إلا أنه لم يصب بأي سوء وتكرر نفس الأمر مرة أخرى.

واتهم محمد المغربي لاعب أهلى طرابلس - فى هذا الوقت -  بأنه وراء حادث اغتيال (مدربه) البدري ليتم القبض عليه في مطار ليبيا لاتهامه في هذه القضية.

الجدير بالذكر أن طلعت يوسف كان قد تولي تدريب أهلي طرابلس بمطلع الشهر الماضى عقب استقالته من تدريب بتروجيت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان