دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

حازم الهواري: النني قد يلحق بالمباراة النهائية لكأس الأمم (فيديو)

11:54 م الثلاثاء 31 يناير 2017

محمد النني

كتب- عمر قورة:

أوضح حازم الهواري، رئيس بعثة المنتخب المصري في الجابون، أن لاعب الفريق محمد النني قد يغيب فقط عن المباراة المقبلة للفراعنة، غدًا الأربعاء، أمام بوركينا فاسو، بنصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

وتأكد خروج لاعب الوسط محمد النني، يوم الاثنين، من حسابات الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر في المباريات المتبقية لكأس الأمم الإفريقية، حيث يعاني من شد في عضلة السمانة.

وأضاف الهواري أن الثنائي محمد النني ومحمد عبدالشافي لن يتمكنا من المشاركة مع المنتخب أمام بوركينا فاسو، مشيرًا إلى أن الثنائي يحاولان بكل قوة اللحاق بالمباراة النهائية في حالة فوزنا على بوركينا.

وقال رئيس البعثة عن فريق بوركينا: "قوي جدًا لا يجب الاستهانة به، حيث استطاع الوصول إلى الدور نصف النهائي دون تلقي أي هزيمة، ولاعبو منتخبنا يدركون هذا ومستعدون بشكل جيد".

وعن ملعب المباراة دانجوندجي: "تفقدنا أرضية الملعب التي ستقام عليها المباراة، ويعتبر أفضل بكثير من بورت جنتل الذي خضنا عليه المباريات السابقة بدور المجموعات والدور نصف النهائي".

وأتم حازم الهواري تصريحاته قائلا: "لا أعلم من سيخوض المباراة بدلا من محمد النني أو مروان محسن، وسيعلن هيكتور كوبر تشكيل المنتخب لمباراة بوركينا قبل انطلاق المباراة بثلاث ساعات".

تابع كل اخبار وكواليس كأس الأمم الإفريقية عبر صفحة مصراوي الخاصة بالبطولة... من هنا

تابع كل الكواليس والأخبار الرياضية عبر صفحة الرياضة على موقع مصراوي من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان