دوري أبطال أفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
19:00
جور ماهيا

جور ماهيا

دوري أبطال أفريقيا
بيراميدز

بيراميدز

- -
21:00
الجيش الرواندي

الجيش الرواندي

الدوري الإنجليزي
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

- -
14:30
تشيلسي

تشيلسي

الدوري الإنجليزي
ليفربول

ليفربول

- -
17:00
بورنموث

بورنموث

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
اسبانيول

اسبانيول

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- بايرن يفلت من كمين إنجولشتات بفوز ثمين ودورتموند يكتسح دارمشتاد بالستة

05:55 م السبت 17 سبتمبر 2016

بايرن ميونيخ

برلين - (د ب أ):

قلب بايرن ميونيخ تأخره بهدف مبكر إلى فوز ثمين 3 / 1 على ضيفه إنجولشتات اليوم السبت ليواصل انطلاقته الرائعة في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الألماني (بوندسليجا) وإن اهتزت شباكه للمرة الأولى في المسابقة هذا الموسم.

وعاد بوروسيا دورتموند لعزف نغمة الانتصارات في المسابقة بفوز كاسح 6 / صفر على دارمشتاد اليوم أيضًا في مباراة أخرى بالمرحلة الثالثة من المسابقة.

ورفع بايرن رصيده إلى تسع نقاط ليعود إلى التغريد منفردا على الصدارة بفارق نقطتين أمام لايبزج وكولون الذي تصدر المسابقة مؤقتا أمس الجمعة بفوزه على فرايبورج في افتتاح مباريات المرحلة وتجمد رصيد إنجولشتات عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر بجدول المسابقة.

على استاد "أليانز أرينا" في ميونيخ ، باغت إنجولشتات مضيفه بهدف مبكر سجله المهاجم الباراجوياني داريو ليزكانو في الدقيقة الثامنة ولكن فرحة الضيوف بالهدف لم تدم طويلا حيث أحرز البولندي الدولي روبرت ليفاندوفسكي هدف التعادل لبايرن في الدقيقة 12 .

وفي الشوط الثاني، منح الأسباني تشابي ألونسو فريق بايرن التقدم بهدف رائع سجله من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 50 قبل أن يحرز رافينيا هدف تأكيد الفوز لبايرن في الدقيقة 84 .

وفي دورتموند ، استعاد بوروسيا دورتموند اتزانه سريعا بعد الهزيمة أمام لايبزج في المرحلة الماضية واكتسح الفريق ضيفه دارمشتاد 6 / صفر ليرفع رصيده إلى ست نقاط من ثلاث مباريات وتجمد رصيد دارمشتاد عند ثلاث نقاط.

وأنهى دورتموند الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله جونزالو كاسترو في الدقيقة السابعة.

وفي الشوط الثاني ، سجل أدريان راموس وكريستيان بوليسيتش وجونزالو كاسترو وسيباستيان رود وإيمري مور خمسة أهداف أخرى لأصحاب الأرض في الدقائق 48 و54 و78 و85 و88 على الترتيب.

وواصل لايبزج انطلاقته الرائعة في بداية الموسم الحالي بعد عودته هذا الموسم لدوري الدرجة الأولى وسحق الفريق مضيفه هامبورج برباعية نظيفة ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويتقدم للمركز الثاني بفارق الأهداف المسجلة أمام كولون.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي ثم افتتح إيميل فورسبيرج التسجيل بهدف للايبزج من ضربة جزاء في الدقيقة 66 وأضاف تيمو فيرنر هدفين للفريق في الدقيقتين 72 و77 فيما اختتم دافي سيلك التسجيل في اللقاء بالهدف الرابع للفريق في الوقت بدل الضائع للمباراة.

وتغلب إنتراخت فرانكفورت على باير ليفركوزن بهدفين سجلهما الكسندر ماير وماركو فابيان في الدقيقتين 53 و79 مقابل هدف سجله المكسيكي الدولي خافيير(تشيتشاريتو) هيرنانديز في الدقيقة 60 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان