دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

صحف المغرب تصف خسارة الوداد أمام الزمالك بـ "الانتحار والإهانة"

02:37 م السبت 17 سبتمبر 2016

الزمالك

الرباط ـ ( أ ش أ):

شنت الصحف المغربية هجومًا قاسيًا على فريق الوداد الرياضي المغربي عقب الخسارة الثقيلة أمام الزمالك برباعية نظيفة، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.

وأبرزت الصحف المغربية فوز الزمالك وأشارت إلى تراجع "مستوى الوداد".

وذكرت صحيفة المنتخب المغربية: "الوداد انتحر أمام الزمالك". مشيرة إلى أن "حلم الوداد تبخر بشكل شبه مؤكد بعد أسوأ سيناريو واهتزاز الشباك مبكرًا بسبب العميد شيكابالا ثم الخطأ الساذج من الدفاع والحارس والرصاصة الثانية القاتلة".

وأضافت: "في الشوط الثاني وبكل استفزاز عادت وتكررت الأخطاء، قبل أن تنتهي المباراة بسقوط مُذل وتاريخي. الوداد جنى على نفسه".

وأكدت الصحف "اكتساح تام للفريق الأبيض لنظيره الوداد ليضع الزمالك قدمًا في المباراة النهائية".

وشن موقع سبورت المغربي هجومًا قاسيًا على الوداد، وكتب تحت عنوان: "بأخطاء بليدة.. الوداد يتجرع رباعية مُذلة من الزمالك"، مشيرًا إلى أن جماهير الوداد أُصيبت بالإحباط. "الآمال تبخرت في التأهل للنهائي.. تجرع الوداد خسارة قاسية وقوية ليجعل مأموريته في الإياب مستحيلة .. الوداد أظهر تخوفًا مبالغًا طيلة الشوط الأول ضعف تكتيكي قاتل من المدرب توشاك الذي يبدو غير قادر على مجابهة تكتيك الفريق المصري".

وذكرت صحيفة المنتخب - الشهيرة في المغرب - في تقرير مطول "أبدًا ليس هذا هو الوداد".

وتساءلت: "هل نصدق أن الذي سقط أمام الزمالك المصري في ذهاب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية هو الوداد بتاريخه ولاعبيه؟"... "هل نقبل بكل تلك الأخطاء الكارثية التي تسببت في أربعة أهداف ووضعت حضور الوداد في اللقاء النهائي في مرتبة المعجزات.. هل نقبل لفريق بقيمة الوداد أن يرتكب كل هذه الحماقات التكتيكية في مباراة مهمة وبالغة الحساسية و نقبل الهدايا المجانية؟.. وهل بعد الذي شاهدناه في ملعب برج العرب يمكن أن نتوقع من الوداد ردة فعل في مباراة الإياب تصحح كل ما كان من أخطاء فادحة".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان