الكونفيدرالية الإفريقية
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
الشرطة الكيني

الشرطة الكيني

الدوري الإسباني
ألافيس

ألافيس

- -
22:00
اشبيلية

اشبيلية

الدوري الفرنسي
نيس

نيس

- -
21:45
سانت اتيان

سانت اتيان

جميع المباريات

إعلان

5 أرقام بعد فوز السيتي على اليونايتد في "ديربي مانشستر"

05:47 م السبت 10 سبتمبر 2016

مورينيو وجوارديولا

كتب- محمد همام:

تمكن فريق مانشستر سيتي من الفوز على غريمه مانشستر يونايتد بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على معقل المان يونايتد في " الأولد ترافورد"، ضمن افتتاح الجولة الرابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

واستطاع السيتي الحصول على صدارة الدوري بالعلامة الكاملة بعد الفوز في أربع مباريات، في المقابل سقط مانشستر يونايتد للمرة الأولى هذا الموسم بعد الفوز في أول ثلاث مباريات.

ويعرض "مصراوي" أبرز خمس أرقام بعد فوز السيتي على اليونايتد:

1- تعتبر مواجهة اليونايتد والسيتي هي الأغلى في تاريخ الكرة الإنجليزية حيث وصلت قيمة تشكيلة الفريقين مايقرب من 670 مليون جنيه إسترليني.

2- حقق المان سيتي فوزه الحادي والخمسين في تاريخ مواجهاته مع اليونايتد على مستوى جميع المسابقات مقابل 71 هزيمة، ولعب الفريقان طيلة تاريخهما 171 مباراة، تمكن اليونايتد من الفوز فى 71 مباراة فى كل المسابقات، منهم 60 انتصارًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما انتصر السيتي في 49 مباراة منها 43 انتصارًا في الدوري، وتعادلا الفريقان في 51 مباراة بينهما.

3- لأول مرة يحرز لاعب سويدي هدفًا في ديربي مانشستر بعدما تمكن الأسطورة زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد من تسجيل هدف الشياطين الحمر الوحيد.

4- حقق الأسباني بيب جوارديولا المدرب السابق لبرشلونة وبايرن ميونيخ والحالي لسيتي فوزه الثامن في المواجهات التي جمعته بالبرتغالي جوزيه مورينيو المدرب السابق لريال مدريد وتشيلسي والحالي ليونايتد، مقابل ثلاثة انتصارات لمورينيو فيما انتهت ست مواجهات بينهما بالتعادل.

5- رقم جديد للإسباني جوارديولا وهو أول مدرب بتاريخ مانشستر سيتي يفوز في 6 مباريات متتاليه.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان