كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

2 1
19:00
ألمانيا

ألمانيا

يورو 2024
البرتغال

البرتغال

0 0
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

تشيلسي يعتذر لطبيبة الفريق السابقة ايفا كارنيرو بعد التوصل الى تسوية

05:32 م الثلاثاء 07 يونيو 2016

طبيبة تشيلسي سابقا ايفا كارنيرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن-(أ ش أ):
قدم نادي تشيلسي الانجليزي اليوم الثلاثاء اعتذاره "بدون تحفظ" الى طبيبة الفريق الأول سابقا ايفا كارنيرو بعد التوصل الى تسوية للنزاع القانوني بينهما.

وكان جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي السابق قد انتقد تصرف الطبيبة التي دخلت أرض الملعب مسرعة لعلاج لاعب الفريق إدين هازارد المُصاب قبل 10 دقائق من نهاية المباراة أمام سوانسي سيتي، قبل أن يتم إبعادها عن الفريق الأول ثم فصلها نهائيا من النادي في سبتمبر الماضي.

ورفعت إيفا قضيتين ضد تشيلسي ومورينيو. واعترف المُدرب البرتغالي باستخدام لفظ غير لائق اعتاد استعماله حتى مع لاعبي تشيلسي، تجاه الطبيبة المنحدرة أصولها من جبل طارق، لكنه أكد أن تلك الألفاظ خلت من أي إيحاءات جنسية رغم أن ترجمة ما قاله للغة الإنجليزية تُثبت عكس ذلك.

وأصدر نادي تشيلسي بيانا أكد فيه أن الطبيبة تصرفت تصرفا صحيحا، قائلا في بيانه "النادي يعرب عن أسفه للظروف التي أدت إلى مغادرة الدكتورة كارنيرو النادي، ويعتذر بلا تحفظ لها وعائلتها للضيق الذي تم التسبب به".

وأضاف النادي في بيانه "نود أن نسجل أنه باندفاعها الى الملعب، فان الدكتورة كارنيرو كانت تتبع كل من قواعد اللعبة والوفاء بالمسؤولية تجاه الاعبين كطبيبة، ووضع سلامتهم أولا."

وتابع "الدكتورة كارنيرو وضعت دائما مصلحة لاعبي النادي في المقدمة. الدكتورة كارنيرو طبيبة رياضية على درجة عالية من الكفاءة والمهنية. وكانت عضو له قيمتها في الفريق الطبي للنادي ونتمنى لها كل التوفيق والنجاح في مسيرتها المستقبلية."

وقالت طبيبة تشيلسي السابقة إنها تشعر بالراحة بتسوية قضيتها ضد النادي، مشددة على أن أولويتها كانت دوما صحة وسلامة اللاعبين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان