يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- "العقدة مستمرة" تشيلي تفوز على الأرجنتين في نهائي الكوبا

05:04 ص الإثنين 27 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

حقق منتخب تشيلي بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) بعد فوزه على نظيره الأرجنتيني بأربعة أهداف مقابل إثنين بركلات الترجيح بعد تعادلهما سلبيًا في الوقتين الأصلي والإضافي في المباراة التي أقيمت صباح اليوم الإثنين.

الشوط الأول شهد حذر دفاعي من جانب المنتخب التشيلي، كما شهد الشوط الأول أحداث مؤسفة من كلا المنتخبين بعدما طرد الحكم لاعب من كل منتخب ليلعب المنتخب التشيلي والأرجنتيني بعشرة لاعبين حيث طرد الحكم اللاعب التشيلي مارسيلو دياز في الدقيقة 28 ثم طرد الأرجنتيني ماركوس روخو في الدقيقة 43 ببطاقة حمراء مباشرة.

وفي الشوط الثاني، حاول كل منتخب أن يفرض سيطرته على الأخر لكنهما فشلا في تحقيق ذلك لينتهي الشوط الثاني لاغالب أو مغلوب.

واستمر التعادل السلبي قائما في الوقت الإضافي ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح مثلما جرى في مباراتهما بنهائي النسخة الماضية عام 2015 في تشيلي.

وفي ركلات الترجيح ، سجل لمنتخب تشيلي نيكولاس كاستيو وتشيلي أرانجويز وجان بوسيجور وفرانسيسكو سيلفا وأهدر أرتورو فيدال، في المقابل سجل للتانجو الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو وسيرخيو أجويرو وأهدر ليونيل ميسيي ولوكاس بيليا.

بهذا الفوز أصبح منتخب تشيلي يمثل عقدة للمنتخب الأرجنتيني خاصة بعد فوزه بلقب الكوبا للمرة الثانية على التوالي على حساب التانجو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان