دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

ملعب ويمبلي يحتضن مباريات توتنهام في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل

02:29 م السبت 28 مايو 2016

ملعب ويمبلي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن -(د ب أ):

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي، أن الفريق سيخوض المباريات المفترض إقامتها على ملعب ، في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، على ملعب "ويمبلي".

ويقوم نادي توتنهام في الوقت الحالي بأنشاء استاد سعته 61 ألف مشجع بالقرب من ملعبه الحالي "وايت هارت لين" ، الذي سوف تنخفض سعته الجماهيرية خلال أعمال البناء.

وقال دانييل ليفي رئيس النادي في بيان صدر اليوم "نظرًا لتقليص عدد الحضور من المشجعين في وايت هارت لين في الموسم المقبل، ونظام بيع تذاكر مباريات دوري أبطال أوروبا ، فان اللعب في ملعب ويمبلي سوف يعني أن نواصل استيعاب كل حاملي تذاكر مبارياتنا خلال الموسم بأكمله".

وأضاف "تتضمن قائمة الانتظار لتذاكر الموسم أكثر من 50 ألف طلب ، لذلك فالفرصة متاحة لنا الآن كي نمنح المزيد من مشجعينا فرصة حضور مباريات الفريق خلال مشوارنا بدوري الأبطال."

ويتضمن اتفاق النادي اللندني مع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أيضًا بندًا يسمح للفريق بخوض كل المباريات، المفترض إقامتها على ملعبه، ببطولتي الدوري والكأس خلال موسم 2017 / 2018 على ملعب ويمبلي.

ويتوقع أن يكون الاستاد الجديد لتوتنهام، الذي أحرز المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم المنقضي، جاهزًا في بداية موسم 2018 / 2019.

فيديو قد يعجبك: