الدوري المصري
فاركو

فاركو

2 0
16:00
الداخلية

الداخلية

الدوري المصري
الأهلي

الأهلي

2 0
19:00
طلائع الجيش

طلائع الجيش

الدوري المصري
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

0 4
17:30
بيراميدز

بيراميدز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- تعادل نيوكاسل مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

11:33 م الثلاثاء 19 أبريل 2016

تعادل نيوكاسل مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن -(د ب أ):

من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم المهاجم الأرجنتيني الدولي سيرخيو اجويرو بهدف لسيتي في الدقيقة 14 ليكون الهدف رقم 100 له خلال 147 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ليصبح ثاني أسرع لاعب يسجل 100 هدف في المسابقة بعد الان شيرر اسطورة نيوكاسل الذي سجل هذا العدد من الأهداف خلال 124 مباراة فقط.

وادرك الهولندي فورنون أنيتا التعادل لنيوكاسل في الدقيقة 31، علما بانه أول هدف له منذ مارس 2014.

التعادل لم يكن هو النتيجة المرجوة بالنسبة للفريقين في ظل سعي مانشستر سيتي للمنافسة على بطاقة التأهل المباشر إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل وأيضا محاولة نيوكاسل للافلات من شبح الهبوط بأي ثمن.

وظل نيوكاسل في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد 29 نقطة قبل اربع جولات من نهاية الموسم.

وبعد هبوط استون فيلا رسميا لدوري الدرجة الأولى، يبقى الصراع قائما بين نيوكاسل وسندرلاند ونوريتش سيتي على البقاء بالدوري الممتاز.

ويحتل سندرلاند المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة لكن تتبقى له خمس مباريات هذا الموسم، ويأتي نوريتش في المركز السابع عشر برصيد 31 نقطة ويتبقى له اربع مباريات فقط.

وبموجب التعادل ظل سيتي في المركز الثالث برصيد 61 نقطة بفارق سبع نقاط خلف توتنهام صاحب المركز الثاني و12 نقطة خلف ليستر سيتي المتصدر ويتفوق بفارق نقطة واحدة فقط على ارسنال صاحب المركز الرابع.

وتتأهل الفرق الثلاثة الأولى بالدوري الإنجليزي الممتاز بشكل مباشر إلى دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا فيما يخوض صاحب المركز الرابع الدور التمهيدي للبطولة. وقد يفقد سيتي موقعه في المركز الثالث لصالح ارسنال في حال فاز الأخير على ضيفه وست بروميتش ألبيون بعد غد الخميس.

وبدأت المباراة بشكل جيد من جانب نيوكاسل بحثا عن تسجيل هدف مبكر يشعل به حماس الجماهير المحتشدة في ملعب جيمس بارك.

ولكن على عكس سير اللعب تقدم سيتي بهدف في الدقيقة 14 عن طريق المهاجم الأرجنتيني سيرخيو أجويرو الذي ارتقى برأسه لتمريرة من الناحية اليسرى عن طريق الكسندر كولاروف ووضع الكرة إلى داخل الشباك.

وهدأ إيقاع اللعب كثيرا بعد هدف اجويرو حيث لم يقم سيتي بالسعى لتأمين تقدمه بهدف ثان ولم يبذل نيوكاسل ما يشفع له في ادراك التعادل.

وكاد نيوكاسل أن يدرك التعادل في الدقيقة 28 بواسطة موسى سيسوكو الذي استغل خطأ فادح من فينسنت كومباني واستحوذ على الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة متوسطة القوة ولكن جو هارت وقف له بالمرصاد.

وجاءت الدقيقة 31 لتشهد هدف التعادل لنيوكاسل بعدما ارسل موسى سيسوكو عرضية وصلت للهولندي فورنون أنيتا في الناحية اليمنى من منطقة الجزاء ليسدد كرة قوية عرفت طريقها لشباك جو هارت حارس سيتي.

ولم يحدث أي جديد خلال الدقائق العشر الأخيرة من الشوط الأول لينتهي نصف المباراة الأول بالتعادل الإيجابي.

ومع بداية الشوط الثاني كثف سيتي من ضغطه الهجومي بحثا عن تسجيل هدف الفوز، وهو ما كاد أن يتحقق بواسطة اجويرو الذي تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء لكنه تباطأ في التسديد لينقض عليه دفاع نيوكاسل ويبعد الخطر.

وانقذ الحارس كارل دارلو مرمى نيوكاسل من هدف مؤكد في الدقيقة 55 وتصدى لانفراد كامل من الاسباني خيسوس نافاس.

واقتسم الفريقان السيطرة على مجريات اللعب لكن لم ينجح أي منهما في هز الشباك.

وفي أخر ربع ساعة من المباراة زادت المحاولات الهجومية من جانب سيتي ولكن صلابة الدفاع ومن خلفه الحارس الويلزي كارل دارلو افسدت كل محاولات الفريق الضيف. واهدر جيورجينيو فاينالدوم فرصة لا تضيع لنيوكاسل قبل ثلاث دقائق من النهاية بعدما وصلت له الكرة على بعد ست ياردات من المرمى لكنه تباطأ في التسديد لينقض عليه دفاع سيتي ويفسد الهجمة.

ولم يحدث أي جديد خلال الدقائق الأخيرة من المباراة ليكون التعادل هو كلمة النهاية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان