الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

0 0
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

0 0
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الألماني
باير ليفركوزن

باير ليفركوزن

2 0
16:30
هولشتاين كيل

هولشتاين كيل

جميع المباريات

إعلان

"فيفا" يوسع نطاق العقوبات المفروضة على 23 لاعبًا ومسئولا في إيطاليا

07:34 م الثلاثاء 08 مارس 2016

الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا

زيوريخ-(د ب أ):

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"- اليوم الثلاثاء- توسيع نطاق العقوبات المفروضة على العديد من اللاعبين والمسئولين في إيطاليا لتصبح سارية على المستوى الدولي.

وأيد الفيفا العقوبات المفروضة من قبل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم وهيئة التحكيم الرياضي التابعة للجنة الأوليمبية الإيطالية على 23 لاعبا ومسئولا فيما يخص وقائع التلاعب بالمباريات والمراهنات غير القانونية التي وقعت في الفترة ما بين 2014 و2015 في عدد من المسابقات الكروية الإيطالية.

وأكد الفيفا في بيان عبر موقعه الرسمي أنه بعد التحقيقات التي أجراها المدعي العام في مدينتي كاتانزارو وكاتانيا، اتخذت هيئة العدالة الرياضية ثلاثة إجراءات تأديبية وبناء على ذلك تم إيقاف عدد من المسؤولين واللاعبين من المشاركة في أي أنشطة تتعلق بكرة القدم.

وتتراوح العقوبات المفروضة ما بين إيقاف من سنة إلى خمس سنوات، كما تم حظر بعض الأفراد مدى الحياة من شغل أي منصب داخل الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وشدد الفيفا على مواصلة جهوده لمكافحة التلاعب بالمباريات من خلال عدد من المبادرات التي تشمل مراقبة أسواق المراهنات الدولية عبر نظام التحذير المبكر التابع له ونظام الإبلاغ السري وتخصيص خط ساخن وبريد إلكتروني للإبلاغ عن أي أمور تتعلق بالنزاهة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان