يورو 2024
البرتغال

البرتغال

- -
22:00
فرنسا

فرنسا

يورو 2024
إسبانيا

إسبانيا

- -
19:00
ألمانيا

ألمانيا

كوبا أمريكا
الأرجنتين

الأرجنتين

1 1
04:00
إكوادور

إكوادور

جميع المباريات

إعلان

اليوم- "النني" ينتظر المشاركة أساسيًا أمام سوانزي في ليلة استعادة الانتصارات

10:51 ص الأربعاء 02 مارس 2016

محمد النني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:
 
يستضيف فريق آرسنال في تمام العاشرة إلا ربع مساءً، نظيره سوانزي سيتي، على ملعب "الامارات"، في إطار الجولة 28 من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".
 
ويسعى الآرسنال استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل في مباراة الليلة، حيث يتواجد الفريق اللندني في المركز الثالث بـ 48 نقطة، بينما يأتي سوانزي سيتي في المركز الـ 16 برصيد 27 نقطة.
 
النني ينتظر المشاركة الثانية

وينتظر المصري الدولي، محمد النني متوسط ميدان آرسنال، المشاركة أساسيًا أمام سوانزي، بعدما خاض مباراته الأولى أمام مانشستر يونايتد بديلًا.
 
الضغط على ليستر سيتي
 
ويسعى فريق "المدفعجية" العودة إلى الانتصارات بعدما خسر في آخر مباراتين على الصعيد المحلي والقاري، حيث خسر في مباراة مانشستر يونايتد بنتيجة 3-2، في المقابل خسر آرسنال على ملعبه أمام برشلونة بهدفين دون مقابل، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
ويطمح آرسنال الحصول على نقاط المباراة كاملة، واستغلال تعثر المتصدر ليستر سيتي والذي يحتل قمة البريميرليج بـ57 نقطة بعدما سقط في فخ التعادل الإيجابي أمام ويست بروميتش ألبيون بهدفين لكل فريق.
 
سوانزي والبقاء بين الكبار
 
ويصارع سوانزي سيتي، من أجل التواجد في الدوري الإنجليزي في الموسم المقبل، حيث يعاني الفريق الويلزي خلال هذا الموسم من النتائج السلبية، والتي جعلته على بعد 3 نقاط من نوريتش سيتي، والذي يحتل المركز الـ18.
 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان