الدوري السعودي
العروبة

العروبة

1 0
18:55
الفتح

الفتح

الدوري السعودي
الأخدود

الأخدود

0 0
18:40
القادسية

القادسية

دوري أبطال أوروبا
أتالانتا

أتالانتا

- -
22:00
أرسنال

أرسنال

جميع المباريات

إعلان

فان جال يؤكد إصابة روني بالركبة

09:07 م الأربعاء 17 فبراير 2016

روني

لندن- (د ب أ):

أكد لويس فان جال مدرب فريق مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء، أن واين روني مهاجم الفريق يعاني من إصابة في الركبة، لكنه رفض الانجرار وراء التقارير التي أشارت إلى ابتعاد النجم الانجليزي الدولي عن الملاعب قرابة شهرين.

وكشف فان جال النقاب عن السبب وراء استبعاد روني من قائمة يونايتد التي ستواجه ضيفه ميدتيلاند الدنماركي في ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي الخميس، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم.

وقال فان جال: "لا يمكن لأحد على الإطلاق التكنهن بالمدة التي سوف يغيبها. إنه يعاني من مشاكل في الركبة، ولذلك يتعين علينا الانتظار ثم نرى ما سيحدث".

وأوضح المدرب الهولندي: "لقد سجل روني العديد من الأهداف، ولذلك فإنه من العناصر الهامة للغاية بالنسبة لنا، نحن ندرك ذلك ولكن ينبغي علينا التعامل مع الأمر".

من جانبه، صرح "يس ثورب" مدرب ميدتيلاند بأن لاعبيه سوف يضعون كامل تركيزهم على قدراتهم الذاتية، مشيرا إلى أن فريقه لا يخشى مواجهة لاعبي يونايتد.

وصرح ثورب للصحفيين: "رأيت قائمة يونايتد للمباراة منذ ساعات قليلة، والعديد من الأفراد يشددون على غياب روني ومروان فيلايني بسبب الإصابة. ولكن ما يهمني هو كيفية تعاملنا مع اللقاء".

وأردف مدرب الفريق الدنماركي قائلاً: "إن هذه المباراة هي الأولى لنا هذا العام، وربما تكون هي الأكبر والأبرز حتى الآن لبعض من لاعبينا وللنادي".

وتابع: "لذلك نحن لا نهتم حقا بقوة المنافس ولكن الأمر الأكثر أهمية بالنسبة لنا هو كيفية اللعب أمامه".

وكان مانشستر يونايتد قد انتقل للعب في بطولة الدوري الأوروبي، عقب خروجه المبكر من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان