كأس مصر
فاركو

فاركو

- -
21:00
المصري

المصري

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الرائد

الرائد

دوري نجوم قطر
الشمال

الشمال

0 0
20:30
نادي قطر

نادي قطر

جميع المباريات

إعلان

على غرار ليفربول ودورتموند.. مشجعو يونايتد يخططون للاحتجاج على أسعار التذاكر

06:38 م الأربعاء 17 فبراير 2016

مشجعو يونايتد يخططون للاحتجاج على أسعار التذاكر

لندن- (د ب أ):
ذكرت تقارير إخبارية بريطانية اليوم الأربعاء أن مشجعي مانشستر يونايتد الإنجليزي يخططون للاحتجاج على رفع أسعار تذاكر المباريات خلال المباراة التي يخوضها الفريق الخميس أمام مضيفه متيولاند الدنماركي في ذهاب دور ال32 ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وبلغ سعر تذكرة مباراة الغد 71 جنيها إسترلينيا (101 دولار) ، علما بأن سعر تذكرة المباراة التي خاضها ساوثهامبتون على ملعب الفريق نفسه في الدنمارك في الدور التمهيدي للبطولة في أغسطس الماضي لم يتجاوز 22 جنيها إسترلينيا.

وذكرت تقارير صحفية بريطانية أن مشجعا لمانشستر يونايتد يدعى توماس كيرني يعتزم رفع لافتة تحمل عبارة احتجاج على غلاء أسعار التذاكر.

ونقلت صحيفة "التليجراف " عن المشجع قوله "أتمنى أن يعمل تداول صورة اللافتة على موقع تويتر على تشجيع الآخرين على اتباع خطانا."

وأضاف "أتمنى أن يحظى الأمر بمتابعة اليويفا (الاتحاد الأوروبي للعبة) ويشكل ضغطا عليه ، لأن هذا لن يأتي من الأندية ، فالمطلوب هو التحرك لتحديد سقف لأسعار التذاكر المثيرة للسخرية ."

ومن جانبه ، دافع فريق متيولاند عن أسعار التذاكر بحجة أن النادي لا بد وأن يحقق أقصى استفادة من الفرصة.

وطبقا لقواعد اليويفا ، يسمح بحضور ما لا يزيد على عشرة ألاف مشجع في الاستاد الذي يسع 11 ألفا و800 مشجع ، من بينهم 800 من مشجعي مانشستر يونايتد الفريق الضيف.

وكانت جماهير ليفربول اعترضت على رفع سعر التذاكر بالخروج من الملعب في الدقيقة 77 من مباراة الريدز امام سندرلاند، كما اعترضت جماهير دورتموند برمي كرات التنس في الملعب أثناء مباراة الفريق أمام شتوتجارت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان