الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
14:30
ليفربول

ليفربول

الدوري الإنجليزي
أرسنال

أرسنال

- -
17:00
ساوثامبتون

ساوثامبتون

الدوري الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
17:00
فولهام

فولهام

الدوري الإسباني
ريال مدريد

ريال مدريد

- -
22:00
فياريال

فياريال

الدوري الإيطالي
إنتر ميلان

إنتر ميلان

- -
21:45
تورينو

تورينو

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو - ليفربول يتعثر للمرة الأولى في الأنفيلد.. ويتعادل بهدفين أمام وستهام

09:12 م الأحد 11 ديسمبر 2016

ليفربول

كتب - محمد همام:

تعثر ليفربول للمرة الأولى هذا الموسم على ملعبه "الأنفيلد"، بعدما تعادل أمام وستهام بهدفين، في المباراة التي جاءت ضمن الأسبوع الخامس عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وفشل "الريدز" في تحقيق الانتصار للمباراة الثانية على التوالي بعدما سقطوا في الأسبوع الماضي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة من بورنموث.

ليفربول لم ينتظر طويلاً لكي يسجل هدف التقدم حيث منح لاعبه أدم لالانا الهدف الأول للريدز بعد مرور 5 دقائق من بداية المباراة، وأردك الفرنسي الدولي ديميرتي بايية هدف التعادل لفريق "المطارق" في الدقيقة 27، وقبل نهاية الشوط بأربع دقائق استغل أنتونيو خطأ مدافع ليفربول ماتيب ليسجل الهدف الثاني لوستهام.

ومع بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 48 نجح ديفيد أوريجي من إعادة المباراة لنقطة البداية بعد تسجيله هدف التعادل لليفربول.

وحاول ليفربول استعادة التقدم من جديد إلا أن مساعيه لم تتحقق لتخرج المباراة بنتيجة التعادل بهدفين لكل فريق.

بهذه النتيجة ظّل ليفربول في المركز الثالث برصيد 31 نقطة، بفارق 3 نقاط عن آرسنال، و6 نقاط عن تشيلسي المتصدر، في المقابل عاد وستهام إلى لندن بنقطة غالية ليخرج من دائرة شبح الهبوط بعدما رفع رصيده إلى 13 نقطة محتلاً المركز السابع عشر ليتفوق على سوانزي وهال سيتي أصحاب المراكز الثامن عشر والتاسع عشر بنقطة واحدة.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان