كأس مصر
فاركو

فاركو

- -
21:00
المصري

المصري

الدوري السعودي
الوحدة

الوحدة

- -
21:00
الرياض

الرياض

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
21:00
الرائد

الرائد

دوري نجوم قطر
الدحيل

الدحيل

- -
18:30
ام صلال

ام صلال

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- عبد الشافي يصنع هدفًا في فوز الأهلي الساحق على الوحدة

09:34 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

محمد عبد الشافي

كتب- علي البهجي:

شارك محمد عبد الشافي، الظهير الأيسر لأهلي جدة، في فوز فريق الساحق أمام الوحدة بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثامنة ضمن منافسات دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين.

وسجل عمر السومة الهدف الأوب للأهلي في الدقيقة 22 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم زملاء عبد الشافي بهدف نظيف في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته ليحرز إيوانيس فيتفاتزيديس الهدف الثاني في الدقيقة 58 من زمن المباراة، قبل أن يحرز مصطفى بصاص الهدف الثالث بالدقيقة 74، عن طريق عرضية أرسلها عبد الشافي وضعها برأسه في المرمى.

واختتم عبد الفتاح عسيري الهدف الرابع والأخير في المباراة بالدقيقة 89 من زمن المباراة، لتنتهي المباراة لصالح الأهلي برباعية نظيفة في شباح الوحدة.

وخاض عبد الشافي المباراة مع فريقه الأهلي أساسيًا، وقدم أداء جيد، كما تمكن من صناعة الهدف الثالث لفريقه، عن طريق عرضية متقنة أحرزها زميله مصطفى بصاص.

وبهذه النتيجة يرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 16 في المركز الثالث، بفارق نقطة عن الهلال الذي يتبقى له مباراة، فيما سيقف رصيد الوحدة عند النقطة 9 في المركز الثامن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان