كوبا أمريكا
البرازيل

البرازيل

1 1
04:00
كولومبيا

كولومبيا

الدوري المصري
سيراميكا كليوباترا

سيراميكا كليوباترا

- -
19:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

الدوري المصري
مودرن سبورت

مودرن سبورت

- -
16:00
بلدية المحلة

بلدية المحلة

جميع المباريات

إعلان

مدرب غانا: نعرف كل شئ عن منتخب مصر.. ومعسكر دبي ساعدنا كثيرًا

10:59 م الخميس 10 نوفمبر 2016

أفرام جرانت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أكرا - (أ ش أ):

قال ماكسويل كونادو المدرب العام لمنتخب غانا لكرة القدم، "إن الجهاز الفني لمنتخب بلاده بقيادة أفرام جرانت، يعرف كل شئ عن منتخب مصر، مشيرًا إلى أن فريقه يضع كل تركيزه حاليًا على اللقاء المرتقب أمام الفراعنة.

ومن المقرر أن يلعب المنتخب المصري أمام نظيره الغاني يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الثانية من المرحلة الحاسمة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وأوضح ماكسويل كونادو - في تصريحاته لموقع "غانا سوكر نت" الغاني، اليوم الخميس - أن منتخب غانا يحتاج لمزيد من التركيز لكي يكون قادرًا على التغلب على الفراعنة يوم الأحد المقبل، مشيرًا إلى أن اختيار دبي لاستضافة معسكر المنتخب الغاني قبل مواجهة مصر، كان قرارًا صائبًا من الاتحاد الغاني لكرة القدم.

وأضاف كونادو، "كنا نحتاج إلى الراحة والتركيز قبل التوجه إلى الإسكندرية لمواجهة منتخب مصر، وهذا ما تم بالفعل خلال المعسكر الذي أقيم في دبي، وتدربنا على عدد من الجمل التكتيكية التي سنقوم بتنفيذها خلال المباراة القادمة".

وتابع مدرب غانا "الجهاز الفني لمنتخبنا شاهد العديد من المباريات السابقة لمنتخب مصر، ونحن نعرف كل شئ عن الفراعنة، ونعلم نقاط القوة والضعف في صفوفهم".

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان