كأس خادم الحرمين الشريفين
الحزم

الحزم

1 2
18:35
النصر

النصر

كأس خادم الحرمين الشريفين
الطــائي

الطــائي

5 2
18:45
الخليج

الخليج

كأس خادم الحرمين الشريفين
أهلي جدة

أهلي جدة

0 2
21:00
الجندل

الجندل

الدوري الإسباني
ريال بيتيس

ريال بيتيس

0 0
22:00
مايوركا

مايوركا

الدوري التركي
غازي عنتاب بي.بي.كي

غازي عنتاب بي.بي.كي

0 0
20:00
طرابزون سبور

طرابزون سبور

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- ميسي يقود برشلونة لانتزاع فوزًا قاتلا أمام فالنسيا بملعب "الخفافيش"

06:34 م السبت 22 أكتوبر 2016

احتفال ميسى بالهدف

كتب- علي البهجي:

عاد برشلونة لقواعده منتصرًا وفي جعبته ثلاث نقاط غالية، في مهمة الحفاظ على لقب الليجا، بعد انتزاع فوزًا قاتلا من مضيفه فالنسيا بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لقاء أقيم مساء السبت بملعب ميستايا، بمنافسات الجولة التاسعة بالدوري الإسباني.

وتقدم برشلونة بالهدف الأول في الدقيقة 22 عن طريق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني عادل منير الحدادي لاعب برشلونة السابق، النتيجة لفالنسيا في الدقيقة 52، قبل أن يضيف مورينو الهدف الثاني لأصحاب الأرض.

وعادل النتيجة لبرشلونة مهاجمه لويس سواريز في الدقيقة 62، لتستمر المباراة متجمدة بنتيجة التعادل حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، والتي شهدت قمة الإثارة، بعدما أطلق حكم المباراة صافرته معلنًا عن خطأ لصالح برشلونة داخل منطقة جزاء فالنسيا.

ونجح ميسي فر ترجمة ركلة الجزاء لهدف الفوز لبرشلونة، بعدما سدد الكرة على يمين حارس فالنسيا، الذي حاول التصدي للكرة لكن عجز عن حرمان ميسي من هز الشباك.

وارتفع رصيد برشلونة إلى 19 نقطة، ليتربع على الصدارة مؤقتا، بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه أتلتيكو مدريد وريال مدريد، قبل انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد بلنسية عند تسع نقاط في المركز الخامس عشر مؤقتا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان